مقابلة الجزائر- زامبيا ثعلب زامبيا يريد مخادعة سعدان

أبدى مدرب التشكيلة الزامبية  الفرنسي ايفري رونار نيته في مخادعة مدرب التشكيلة الوطنية السيد رابح سعدان  من خلال تصريحات أدلى بها للصحافة الزامبية يؤكد فيها أنه ” الثعلب الحقيقي الوحيد”.

” يوجد ثعلب واحد هو أنا  وسنرى من هو الثعلب الحقيقي بعد مقابلة يوم السبت ضد المنتخب الجزائري ” على حد تصريح مدرب التشكيلة الزامبية للصحافة المحلية من جوهانسبورغ حيث يقوم منتخبه بالاعداد لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري في مقابلة تدخل لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكاسي افريقيا و العالم 2010 .

و كان المدرب الوطني رابح سعدان قد صرح يوم الاربعاء المنصرم – مازحا- أنه إذا كان ايفري رونار ” ثعلب” كما تدل عليه تسميته  بتصريحه أن الجزائر هي المرشجة في المجموعة الثالثة بعد فوزها على مصر (3-1)  فانني ثعلب و نصف “.

و لم يبد مدرب التشكيلة الزامبية أي إنزعاج من مزاح المدرب الوطني رابح سعدان، مؤكدا ” أنه لا ينزعج أبدا من حرب الكلمات لانه يعلم ان التحضير لمقابلة يوم السبت تسير في الطريق الصحيح “.

” عناصرالفريق تعمل بشكل جيد خلال الحصص التدريبية من أجل تحسين مستواها يوما بعد يوم  مواجهة الجزائر ستكون صعبة للغاية “, كما أضاف رونار, موضحا أن ” تشكيلته ستكون في كامل تعدادها وانها لا تتضمن أي اصابة و نحن على أتم الاستعداد لمواجهة الخضر”.

وفي الاخير أبدى مدرب التشكيلة الزامبية ارتياحه لمردود ونجاعة عناصره في المقابلة الودية التي جمعته وديا  بتشكيلة أواسط أورلومدو بيرات و التي فاز بها بنتيجة (9-0). ” من الاهمية بما كان بالنسبة لنا تسجيل هذا العدد الهائل من الاهداف  فهذا الامر يزيد من ثقة اللاعبين ” كما قاله.

ومعلوم أن المنتخب الوطني الجزائري يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بفارق الاهداف على زامبيا ب(+ 2)  فيما يقتصر رصيد رواندا و مصر بنقطة واحدة .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة