إعــــلانات

مقتل أول جندي سوداني من قوات التحالف العربي باليمن

مقتل أول جندي سوداني من قوات التحالف العربي باليمن

  أعلنت القوات المسلحة السودانية، عن مقتل أول جندي من الوحدات العسكرية السودانية المشاركة ضمن عمليات التحالف العربي في اليمن. ومن جهته قال الجيش السوداني في بيان له اليوم السبت، أن الجندي هيثم الطيب حمد، لقي حثفه في تفجير لغم أرضي دون أن تحدد المكان الذي قتل فيه.  للتذكير، فقد كان جندي بحرس الحدود السعودي قتل امس الجمعة،  في اطلاق نار من داخل الاراضي اليمنية على مركز حدودي بجازان جنوب المملكة.

 

  

رابط دائم : https://nhar.tv/Do8xG