مقداد وبوعبد الله يواصلان مقاطعة العميد

مقداد وبوعبد الله يواصلان مقاطعة العميد

يواصل الثنائي المغترب مقداد

وبوعبد الله مقاطعتهما تدريبات مولودية الجزائر، حيث كان من المنتظر استأنافهما التدريبات مع بقية زملائهما اليوم لكن عدم التزام الرئيس عمروس بوعده اتجاههما جعلهما يرفضان العودة. وحسب ما كشفه اللاعبان لأحد مقربيهما، فإنهما قد باشرا الاجراءات اللازمة لرفع قضيتهما إلى “الفيفا” بعدما سئما وعود الإدارة.

من جهته، لاعب الوسط حجاج ورغم تجديد عقده مع المولودية إلا أن أخباره انقطعت في محيط الفريق ولم يستانف التدريبات بعد، مطالبا هو الآخر بمستحقاته القديمة التي يدينها للنادي والتي تفوق 750 مليون سنتيم، حسب ما كشفه اللاعب.

وكل المؤشرات توحي بانفجار الوضع في بيت العميد سيما مع اشتداد الصراع بين إدارة عمروس والجبهة المعارضة التي تنقلت بقوة إلى البرج الجمعة الماضي وصار كل طرف يدعي أحقيته في تسيير شؤون المولودية، الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي واللاعبين في حيرة مع بداية البطولة.

وفي سياق آخر، كذب الرئيس صادق عمروس التصريحات التي نقلت على لسانه بشأن انتقادات وجهها للرئيس الرابطة محمد مشراراة ورئيس الفاف روراوة، وقال أنه لم يدل بأي تصريح ينتقد فيه سياسة الرجلين، موضحا أنه سيطعن في قرار معاقبته الذي وصفه بالجائر وغير المقبول على حد قوله.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة