ملاح يطلب لقاء زواد وفروخي يطالب باستقلالية مؤقتة للفرع

ملاح يطلب لقاء زواد وفروخي يطالب باستقلالية مؤقتة للفرع

لم يفض الاجتماع الذي عقده مصطفى فروخي رئيس اتحاد البليدة بمحمد ملاح مدير الشباب والرياضة إلى ما كان يصبو إليه مسئولي الفريق البليدي، حيث أن ملاح طالب بلقاء رضا زواد رئيس الجمعية الرياضية من أجل وضع النقاط على الحروف.

وكان فروخي قد أبدى رغبته في أن يستفيد فريقه من اللوحات الإشهارية التي تم وضعها في ملعب مصطفى تشاكير، ووصل به الأمر إلى توجيه اتهاماته لبعض الأطراف التي أمضت على الاتفاقية، خاصة وأن فريقه لم يستفد من الصفقة.
من جهة أخرى، طالب فروخي باستقلالية مؤقتة لفرع كرة القدم عن الفروع الأخرى، من خلال فتح رصيد خاص ، من أجل تمكينه من إيداع أموال الممولين، لكنه له يتلق احد الساعة موافقة الجمعية الرياضية، وينتظر أن يتم الحسم في الموضوع خلال الأيام القليلة المقبلة، وحسب مصادرنا فإن فروخي سيجتمع بزواد مباشرة بعد مواجهة أولمبي العناصر.
وبخصوص تدعيم التشكيلة بعناصر جديدة خلال فترة التحويلات الشتوية، أشار مصدرنا إلى أن فروخي يضع ثقة كبيرة في المناجير ليو الذي وعده بتسديد قيمة تذاكر اللاعبين الذين يقترحهم عليه تحسبا لضمهم في الميركاتو، عكس المناجير أمقران الذي طلب من الرئيس البليدي تسديد قيمة تذاكر سفر اللاعبين الذين يرغب في تجريبهم مع التشكيلة.

وينتظر الطاقم الفني للاتحاد وصول لاعبين من الكاميرون خلال الأيام المقبلة لتجريب حظهما مع تشكيلة المدرب زان، كما وضعت إدارة فريق مدينة الورود بعض الأسماء في مفكرتها، تحسبا لمحاولة ضمهم خلال الميركاتو، ويتقدمهم لاعبي جمعية الشلف عيساوي وبوخاري اللذان أصبحا محل اهتمام العديد من الأندية، ويبدو فروخي في أفضل رواق للفوز بخدماتهما في حالة قبول عبد الكريم مدوار رئيس جمعية الشلف تسريحهما.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة