ملياران البارحة و3 مليارات غدا.. والوفاق سيدخل الموسم بقوة:حميدي متردد، حيماني قريب، الوداد يصر على زياية ومعيزة يضغط بعرض سعودي

ملياران البارحة و3 مليارات غدا.. والوفاق سيدخل الموسم بقوة:حميدي متردد، حيماني قريب، الوداد يصر على زياية ومعيزة يضغط بعرض سعودي

تواصل إدارة وفاق سطيف عملية إعداد تشكيلة الموسم القادم، رغم أنها لا تزال في مرحلة تقييم لمعرفة التكلفة المالية الإجمالية التي تكفل انطلاقة ناجحة، من خلال جلوسها إلى طاولة المفاوضات مع عناصر التشكيلة القدامى والاستماع إلى مطالبها المالية وتقديم اقتراحات الإدارة بخصوص منحة الإمضاء الخاصة بكل لاعب، بالإضافة إلى المحادثات التي جمعتها بالعناصر الجديدة، حيث تنهي الإدارة اليوم بعد لقائها الأخير مع اللاعب بن شعيرة هذه المرحلة التقييمية، لتضرب موعدا بداية من الأسبوع المقبل مع اللاعبين للحضور حسب المواعيد المحددة، خاصة وأن ذلك يتزامن مع دخول أول إعانة والمتعلقة بمبلغ المليارين التي منحها وزير الطاقة الأسبوع الفارط ودخول 3 مليارات غدا والخاصة بإعانة الولاية، وبالتالي إمكانية دخول المرحلة الثانية الخاصة بتجسيد الاتفاق الذي حصل مع اللاعبين إلى إمضاء رسمي، عندما نعلم أن المواعيد المحددة مع حبايش، حيماني، حميدي، سوڤار وماروسي تم تأجيلها إلى الأسبوع المقبل.

لقاء حميدي يتأجل إلى الأحد وقد يضيع

ومثلما أشرنا إليه في العدد السابق بخصوص اتصال مناجير المهاجم حميدي بالرئيس بالنيابة حسان حمّار، أمسية الاثنين، حيث كان المسؤول السطايفي على أهبة التنقل إلى وهران للالتقاء بحميدي، ليتم تأجيل جلسة البارحة إلى الأحد القادم من قبل حميدي الذي تتحدث مصادر مقربة منه أن الرئيس بن حمزة يوجد في أفضل رواق لإقناعه بالتجديد في مولودية سعيدة بعد الإغراءات التي عرضها عليه (700 مليون + شقة)، وهو السبب الذي يكون وراء تفكير حميدي في تأجيل لقائه مع إدارة الوفاق إلى غاية تجسيد بن حمزة للاتفاق المذكور، والذي يعني تجديده في فريقه، ما يشكّل خطرا على نجاح صفقة ضم حميدي التي قد تضيع.

الإدارة تحتاط وتحدّد موعدا مع حيماني بعد لقاء غامبيا

وكانت إدارة الوفاق من البداية، قد وضعت أولويات في اتصالاتها مع العناصر الجديدة من خلال القائمة التي وضعتها منذ فترة، حيث كانت قد ربطت اتصالاتها بمهاجم شبيبة القبائل حيماني والذي أجرت معه مفاوضات وطرح اقتراحاته التي وجدتها إدارة الوفاق جد عالية، ما جعلها تفضل التقدم في اتصالاتها مع حميدي موازاة مع الإبقاء على الاتصال مع حيماني، الذي ستجلس معه إلى طاولة المفاوضات في موعد تم تحديده بداية الأسبوع الحالي بعد عودته من غامبيا، حيث تنقل مع المنتخب الوطني على غرار زميله سوڤار.

الوداد البيضاوي يطلب زياية وسرار يقترح التبادل مع لويسي

اقترب مسيرو الوداد البيضاوي، في الأيام الماضية، من الرئيس سرار المتواجد في الدار البيضاء المغربية، حيث طلبوا منه خدمات المهاجم عبد المالك زياية صاحب هدف التتويج العربي في مرمى الحارس الفركوش، ما جعل سرار يقترح التبادل مع أحسن لاعب في التشكيلة الودادية مقابل التنازل عن خدمات زياية. ويبدو أن سرار قد اختار المدافع المحوري  الحر لويسي (من مواليد 1976)، الذي كان قد أشاد به قبل المباراة النهائية واعتبره أحسن لاعب في الوداد ونقطة قوته. ويوجد الطرفان هذه الأيام في مفاوضات حول شروط وكيفية إنجاح صفقة التبادل، خاصة وأن موقف اللاعب المغربي لويسي مهم، والذي من المرتقب أن يجلس معه سرار إلى طاولة المفاوضات.

معيزة أخبر الإدارة باتصالات فريق سعودي

أبلغ قائد التشكيلة عادل معيزة، البارحة، عن طريق مناجيره إدارة الوفاق رغبة أحد فرق البطولة السعودية في الحصول على خدماته، ولا تفكر إدارة الوفاق في تسريحه، خاصة وأنه لا يزال مرتبطا لموسم إضافي وستلجأ إلى الاعتراض في حال توصّل اللاعب إلى اتفاق رسمي مع الفريق السعودي. ويبدو أن معيزة جعل العروض التي تصله وسيلة للضغط على الإدارة حتى يتفاوض من موقع قوة، رغم أن عرض الفريق السعودي لم يتعد الاتصال المبدئي.

أديكو يصر على مستحقاته والإمضاء قبل العودة إلى كوت ديفوار

لا يزال المهاجم الإيفواري، ريمي أديكو، في مدينة سطيف ينتظر الحصول على مستحقاته العالقة من الشطر الثالث ومنحة الكأس العربية، والاتفاق على مواعيد للحصول على الشطر الأول من منحة إمضاء الموسم المقبل، خاصة وأنه اتفق حول كل الجوانب بخصوص تجديد عقده في الأيام السابقة قبل المغادرة والعودة لقضاء عطلته في كوت ديفوار.
فيما غادر المهاجم المغترب مشري، أمسية الاثنين الفارط، باتجاه مقر إقامته بفرنسا للركون إلى الراحة قبل العودة مع اقتراب التحضيرات والإمضاء لموسم آخر، بعد أن وافق على التجديد بداية الأسبوع الحالي. وتبقى الإدارة تنتظر دخول إعانة المليارين (البارحة) لتسوية وضعية أديكو.

بن شعيرة يتفاوض اليوم وموعد القدامى السبت القادم

حضر عز الدين بن شعيرة إلى مدينة سطيف، أمس الثلاثاء، حتى يكون في الموعد الذي حدّده مع إدارة فريقه اليوم للجلوس إلى طاولة المفاوضات بخصوص تجديد عقده الموسم المقبل، حيث سيكون بن شعيرة آخر المتفاوضين من القدامى، إذ اكتفت الإدارة بالمحادثات الهاتفية مع بقية العناصر والتي حدّدت موعد بداية الأسبوع القادم للحضور وتجسيد الاتفاق إلى الإمضاءات، خاصة وأن الأموال ستكون حاضرة بعد دخول المليارين البارحة وإعانة الولاية 3 مليارات غدا الخميس.

حجاوي يعطي مهلة إلى الأحد

أعطى الحارس حجاوي مهلة لإدارة الوفاق إلى غاية الأحد القادم، من أجل الدخول في مفاوضات جادة ونهائية للتجديد في ظل تهاطل العروض عليه من عدة فرق، ما جعله يؤجل دراستها في كل مرة. ويريد حجاوي معرفة وضعيته في الوفاق قبل اتخاذ قراره بخصوص العروض الأخرى التي وصلته، وبعدها الدخول في العطلة السنوية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة