إعــــلانات

مناد: “هذا ما يحتاجه الخضر للتتويج بـ”كان” كوت ديفوار”

مناد: “هذا ما يحتاجه الخضر للتتويج بـ”كان” كوت ديفوار”

تحدث الدولي الجزائري السابق، جمال مناد، عن مفاتيح تتويج الخضر، بلقب كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار، ما بين الـ 13 جانفي والـ 11 فيفري 2024.

وشدد مناد، في تصريحات خص بها وكالة الأنباء الجزائرية، على ضرورة عدم استصغار أي منافس واللعب برغبة تكرار سيناريو طبعة 2019 في مصر.

وقال المدرب السابق للمولودية: “في كأس إفريقيا القادمة على العناصر الوطنية عدم استصغار أي منافس، وينبغي اللعب برغبة تكرار سيناريو 2019 عندما توج باللقب القاري في طبعة مصر.”

وواصل مناد: “فريقنا يبدو أنه في الطريق الصحيح بالنظر إلى الأداء الذي ظهر به خلال اللقاءات الأخيرة. لكن الأمر غير مطمئن تماما. ويجب انتظار المباراة الاولى لاكتشاف الوجه الحقيقي للفريق وتقييم مستواه”.

كما حذر ذات المتحدث، من مغبة الوقوع في فخ التساهل خلال المباريات، مرجعا سبب الخروج المبكر من “كان 2021” بالكامرون الى “الثقة المفرطة” وأضاف: “مبدئيا المنتخب الجزائري سيدخل مجموعته في ثوب المرشح للتأهل الى الدور الثاني”.

وواصل: “إلا أن هذا لا يمنع من حصول مفاجآت كما عودتنا عليه الكرة الافريقية. وهو ما حدث له خلال في نهائيات الطبعة السابقة التي تبقى أفضل درس له. عندما دخل اللاعبون بثقة زائدة كونهم حاملو لقب 2019، مما أوقعهم في فخ السهولة وأدى الى الخروج المبكر من الدورة”.

وختم: “نصيحتي للاعبين وخاصة المهاجمين. هو وجوب مواصلة العمل والمثابرة والايمان بقدراتهم من أجل الذهاب بعيدا. فالحمد لله لدينا عناصر اكتسبت الخبرة في الميادين وتعرف كيف تسير المباريات سيما منها الصعبة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/zvIv5
إعــــلانات
إعــــلانات