مناصب التربية للنساء فقط‮!‬

مناصب التربية للنساء فقط‮!‬

استغرب الكثير من المترشحين لمختلف مناصب قطاع التربية في ولاية المدية، من سيطرةالجنس اللطيفعلى غالبية قوائم الناجحين في الأسلاك التي اجتيزت فيها الإمتحانات، الأمر الذي جعل الكثير ممن شاهدوا هذه النتائج يُعلقون بأن مصالح التربية في المدية نظّمت هذه المسابقات للنساء فقط بدون العنصر الرجالي الذي يكادينقرضمن جلّ مناصب التوظيف في المدية. والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل يستطيع العنصر النسوي التنقل يومياً إلى القرى النائية؟


التعليقات (10)

  • abder

    yakhi blade yakhi …!!!!

  • lotfi44

    ليس نجاح الجنس اللطيف ناتج عن الرشوة او شيء اخر ولكنالبنات كلهم يغشون عن طريق الكتمان او بلوتوث كي الرجال يديرو الخمار اكيد سوف ينجاحون الحقيقة و الله

  • انسان زوالي

    هذا عصر المرأة فأصبحت تخرج للتبضع للتحواس للعمل وعصر الرجل قد ولى الى زوال فلا نستغرب الأمر ان هم خطبوا الرجال القابعين في بيوتهم لا شغل ولا مشغلة على رأي المثل عش رجبا ترى عجبا.

  • امين المستغانمي

    ههههههههههه المشكلة كما راكم سمعتو في قسنطينة من 180منصب عشر رجال برك ربحو يعني 170بنت ربحت
    صحة تتخيلو كون 40أمرأة حملت للولادة شاغادي يصر ا اللهم اصلح ولاة امورنا .

  • djamel

    nous les homme laissez nous dormir le matin
    pas de travail même avec une licence

  • mohsine

    كبــــــــــروا ثلاثا علـــــــى التعليـــــــم………الله يرحــــــمابن باديس وابن خلدون .و..و..

  • blad …. wa m3araf

  • عبد اللطيف

    في النعامة كدلك نفس الشيء نخبرك علاش خاطر بلاد ميكي راها ماشية للنساء كدلك الادارات ومحطات النقل والجامعات ………..

  • محمد

    نرى نجاح العنصر النسوي في كل المستويات، لماذا؟ لأنهن الجادات في الدراسة و العمل، الله يعينهم، فما بقي لأشباه الرجال الا تغيير الحفاظات لأبنائهم.

  • امنة

    انتم تعرفون لمادا العنضر النسوى حتى يتم تدليل الرجال ……..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة