إعــــلانات

منحة دراسية للجزائريين في ألمانيا.. البرتغال أو إسبانيا

منحة دراسية للجزائريين في ألمانيا.. البرتغال أو إسبانيا

أعلن برنامج Erasmus Mundus للدراسة في أوروبا، عن فتح منح دراسية للطلبة الجزائريين، لنيل شهادة الماستر في التكنولوجيا الجيومكانية في إحدى الجامعات في ألمانيا، البرتغال أو إسبانيا.

وحسب بيان لإتحاد الأوروبي بالجزائر، ما على الطلبة الراغبين في الإلتحاق بهذا البرنامج، سوى الإطلاع على الموقع التالي:

https://erasmusplus.dz/GeoTech

ويهدف هذا البرنامج لإستقطاب حاملي شهادة الليسانس في المجالات التالية: التخطيط البيئي، والتخطيط الإقليمي، والجغرافيا، والخدمات اللوجستية، والنقل، والتسويق، وتوفير الطاقة.

كما يرحب البرنامج بشكل خاص بمهندسي الإعلام الآلي، المهتمين بشدة بأنظمة GI وGI. ويشترط أن يكون الطالب قد اكتسب على الأقل المهارات الأساسية في علوم الكمبيوتر و/أو المعلوماتية الجغرافية قبل بدء برنامج الماستر. فيما تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس.

ويتم دعم هذا البرنامج من قبل الاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية وبرنامج إيراسميس +، وإيراسميس مونديس.

وتسمح شهادة ماستر في التكنولوجيا الجيومكانية بالحصول على مهنة في المجالات التالية: تطبيقات المؤشرات الجغرافية والاستشارات في مجالات التخطيط الإقليمي. وتخطيط المناظر الطبيعية، وصناعة الخدمات المالية، وصناعة توفير الطاقة، والنقل، والزراعة والغابات، وتجارة التجزئةوالتسويق.

وكذا العلوم التطبيقية في الجامعات والمؤسسات البحثية الأخرى. وتطبيقات البيانات الجغرافية والاستشارات في الإدارات المحلية والإقليمية. وخاصة في مجال السجل العقاري وأنواع التخطيط المختلفة “مثل التخطيط الإقليمي وحركة المرور والبيئة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/1fDUH
إعــــلانات
إعــــلانات