منصوري‮: “‬سنلعب من أجل الفوز ولن نسمح بخروجنا من الدور الأول‮”‬

منصوري‮: “‬سنلعب من أجل الفوز ولن نسمح بخروجنا من الدور الأول‮”‬

كيف هي معنويات الفريق قبل مواجهة أنغولا؟

من دون شك أن معنوياتنا ارتفعت كثيرا منذ الفوز على منتخب مالي، وهذا لسبب واحد وهو إنعاشنا لحظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني، بعدما عانينا كثيرا في اللقاء الأول بسبب الظروف التي لعبنا فيها المباراة، والهزيمة التي أثرت علينا كثيرا في المدة التي قضيناها بعد اللقاء، لكن حاليا الأمور تحسنت وكل الظروف ملائمة بالنسبة للاعبين.

كيف ترى مواجهة أنغولا ؟

من دون شك أنها مواجهة حياة أو موت، لأننا مطالبون أيضا بالفوز بها من أجل المرور للدور الثاني، ولن يقف أي فريق في وجهنا مهما كان مستواه أو اسمه من أجل التأهل، لأن الجزائر مطالبة بالمرور إلى الدور الثاني ولن تقف أنغولا في طريقنا، وسنثبت للجميع أننا قادرون على التأهل والذهاب بعيدا في الدورة، لأن اسمنا لا يسمح لنا بالإقصاء من الدور الأول.

لكن الضغط سيكون كبيرا في ملعب 11 نوفمبر من طرف الجماهير؟

اعتدنا على اللعب في مثل هذه الظروف، والضغط لن يكون على الجزائر فقط، فمهمتنا ستكون صعبة أمام البلد المنظم، لكنني أتكهن أنها ستكون أصعب بالنسبة للمنتخب الأنغولي الذي سيلعب أمام ضغط جماهيره، خاصة إن تمكنا من التسجيل باكرا فهنا سيرتبك منتخبهم ونستغل الفرصة جيدا بحول الله، لهذا يجب أن نثق في إمكاناتنا ولا يجب أن نخشى شيئا.

ما هي نقاط قوة وضعف منتخب أنغولا بعد معاينتهم؟

يمتازون بالخفة والسرعة وفرض ريتم عالي رغم الحرارة التي تميز لواندا هذه الأيام، كما أن الأطراف هي قوتهم ورسمنا مع المدرب سعدان خطة لإيقافهم وتكسير الريتم السريع الذي يلعبون به، ونملك الخبرة اللازمة لتسيير هذه الظروف الصعبة التي نمر بها، وسنحاول تسيير المقابلة حسب إمكاناتنا وطريقة لعبنا التي سنفرضها على المنافس، وسنرى كيف ستكون النتيجة بعدها. 

تبدو عازما على تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني؟

هذا أكيد لأننا لن نقبل بخروجنا من الدور الأول وسنلعب لقاء أنغولا من أجل الفوز والتأهل في الصف الأول، لأنه في الأخير الجزائر في المونديال واسمها يجب أن يرفع عاليا في كأس إفريقيا، لهذا السبب تجدنا دائما نفكر في التأهل والفوز أكثر من أي شيء آخر، لأننا نعيش ضغطا كبيرا ولن يزول إلا بمرورنا إلى الدور الثاني الذي سنلعبه من دون ضغط ولا تفكير.

باعتبارك قائد الفريق، ماذا تقول للجمهور الجزائري يزيد؟

سمعنا أنه خرج من أجل الاحتفال أمام مالي وهذا شيء رائع، حيث أثبتوا أنهم وراء المنتخب مهما كانت الظروف، لهذا أرى أننا مطالبون برد الجميع وتحقيق الفوز أمام أنغولا لتكون الأفراح كبيرة في الجزائر، لأن مسؤوليتنا كبرت وعلينا أن نكون في مستواها، المهم أن نوفق من عند الله ونسجل الأهداف التي تتاح لنا في لقاء اليوم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة