منى زكي ترفض ظهور ابنتها “ليلي”

منى زكي ترفض ظهور ابنتها “ليلي”

صرحت الممثلة الشابة، منى زكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة “بروكتر آند جامبل ـ بانتين” بمناسبة اختيارها كسفيرة للجمال

بأنها ترفض ظهور ابنتها “ليلي” معها في وسائل الإعلام أو حتى مشاركتها في حملات إعلانية، كما أشارت منى قائلة “أنا أرغب في أن تعيش ليلي طفولة طبيعية بعيداً عن أضواء الشهرة والضجيج”. 
ويرجع اختيار منى لهذا اللقب بسبب تمتعها بالمصداقية في أعمالها الفنية وتألقها الدائم، وهو الأمر الذي أشار إليه، محمد سمير، نائب رئيس الشركة عن منطقة الشرق الأوسط خلال المؤتمر الصحفي، قائلأً “إن الشركة تعتمد دائما على مساندة المتميزات والمتفوقات في جميع المجالات على المستوى العربي، ومنى واحدة من هؤلاء”.
من جهتها، أعربت منى عن سعادتها وقالت “أنا فخورة جدا لأنني أصبحت سفيرة للجمال، فجمال المرأة ينبع من داخلها، والشعر الصحي تاج مرصع بالماس فوق رأس المرأة، وما شجعني لهذه الحملة هو الدور الإنساني الذي تتمتع به الشركة بحكم رعايتها لمرضى السرطان”، وأضافت “أنا كفنانة أهتم بمظهري كل يوم وأسعى لأن أصبح قدوة لبنات جيلي”.
من جانب آخر، تستعد منى لتصوير فيلمها السينمائي الجديد “أسوار القمر”، وهو العمل الذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو، وعدم الاستقرار على اختيار أبطال العمل، والفيلم من تأليف محمد حفظي، وإخراج طارق العريان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة