منير لا علاقة لحفلي مع الشاب خالد بـمباراة مصر والجزائر

منير لا علاقة لحفلي مع الشاب خالد بـمباراة مصر والجزائر

يلتقي الفنان

المصري محمد منير ومطرب الراي الشاب خالد لأول مرة في حفل غنائي يقام، مساء الخميس القادم، بمدينة 6 أكتوبر، قبيل المباراة المرتقبة في كرة القدم بين مصر والجزائر، والمؤهلة لمونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا بـ48 ساعة.

وقال منير إنه يسعى لتقديم حفل يسعد الجماهير التي تحرص على حضور حفلاته، سواء في دار الأوبرا أو الساحل الشمالي أو مدينة 6 أكتوبر، ولا ينظر لمباراة مصر والجزائر، لأنها شيء مختلف، تدخل فيها منافسة شريفة للوصول للنهائيات، بينما حفلته مع الشاب خالد، هي لتقديم حفل رائع وجميل. وقد لفت الحفل الذى يجمع اثنين من أشهر نجوم الغناء في منطقة الشرق الأوسط الأنظار، من جمهور المطربين في العالم العربي، وخاصة جمهور الجزائر، حيث وضحَ ذلك من تعليقات الصحف الجزائرية على الحفل الغنائي والمباراة الحاسمة، التى اعتبرت زيارة الشاب خالد لمصر ومشاركته في الحفل، حدثا فنيا هاما لغيابه سنوات عن القاهرة، إلى جانب تمتعه بشعبية في غنائه لفن الراي الجزائري.

يذكر أن الشاب خالد يصل القاهرة يوم الثلاثاء القادم، قبل حفلته مع منير بـ 48 ساعة، يدخل خلالها بروفات في محاولة لتقديم دويوهات مع الفنان محمد منير على المسرح، إضافة إلى تقديم أغانيه الإرتجالية الممتزجة بموسيقى الراي الشهيرة.

بينما أشار الفنان محمد منير، أن هناك مجموعة من الأغاني الجديدة سيقدمها في الحفل لأول مرة، إلى جانب أغانيه الشهيرة “علموني عينيك بره الشبابيك”، “الليلة يا سمرا”، “أحمر شفايف”، “بلاد غريبة” و”قلبي مساكن شعبية في عشق البنات”يذكر أن الفنانين محمد منير والشاب خالد سيعقدان مؤتمرا صحفيا قبل حفلهما الغنائي يوم الأربعاء القادم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة