من تعينني على الاستقرار وتحظى معي بمتعة السياحة والأسفار؟

من تعينني على الاستقرار وتحظى معي بمتعة السياحة والأسفار؟

مهاجر في أستراليا

تحية طيّبة وبعد..

إن الحياة جميلة ورائعة تستحق أن نعيشها لنجعل من ذلك الممر الضيّق فسحة للأمل، فعندما أنظر إلى أيّ مكان من بقاع الأرض، أجده دائما أفضل من الآخر، فلماذا نحرم أنفسنا وقد جعل لنا الله سبحانه وتعالى الحق في الحياة بما يرضيه، ورسم لنا تعاليم إذا تمسّكنا بها وسرنا على النهج القويم، عشنا في جنتين، الدنيا والآخرة.

أنا واحد من الذين يعيشون في جنة الأرض، وبالرغم من ذلك أشعر بالنقص لأنني لم أكمل نصف ديني، فقد انشغلت بالعمل والسفر لأنني مقيم هنا وهناك، مدينة عنابة وأستراليا البلد الجميل الذي يسحر الأنظار ويأسر القلوب.

باختصار شديد.. أنا أبحث عن زوجة تقاسمني حياتي وجمالية هذه الدنيا، فالجزائر أروع أرض أعرفها ويعرفها الجميع، أما أستراليا، فأجد أنه من واجبي تعريفها لمن ستشاركني الحياة وتقبل العيش معي في هذا البلد الجميل، أسافر معها وأزور مدينة «سيدني» التي تعدّ من أجمل مدن العالم، فمن ستشاركني حياتي وتصبح رفيقتي على الدوام، سأتذوق معها طعم السياحة والسفر، لا أشترط الكثير، بل أطلب امرأة واعية لا يتعدى عمرها 37 سنة، ولا يهمني وضعها الاجتماعي، فقط تكون امرأة تملأ عيني وتعينني على العفّة والستر. وللعلم، أنا رجل محبّ لمجال عمله وهو صيانة المواد الكهرومنزلية، أملك مسكنا خاصا، عمري 52 سنة ولم يسبق لي الزواج، فمن يهمها أمري رقم هاتفي لدى الجريدة.


التعليقات (3)

  • soumia bechar

    يمكن الاتصال بالفوزي انتظر الرد

  • مليكة

    انا احب السياحة مثلك تماما اتمنى لك التوفيق ومرحبا بك

  • مينوشا ديزاد

    يودي انا الجزائر محوستهاش تحوس تديني معاك استراليا اواه خويا منعرفش نمشي فيها اسمحلي تتلفلي المشيا ونخاف نلقى استرالي نديرلك الخلع خلي مكشرد بلادي خير

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة