إعــــلانات

من موظفة إعلانات إلى العرش.. تعرف على ملكة الدنمارك المستقبلية

من موظفة إعلانات إلى العرش.. تعرف على ملكة الدنمارك المستقبلية

ستصبح زوجة ملك الدنمارك المستقبلي، الأمير فريدريك، ملكة في 14 جانفي 2024.

لا شيء كان مقدرا لماري دونالدسون، مستشارة الاتصالات والتسويق المولودة عام 1972 في الجزيرة الواقعة جنوب أستراليا. أن تصبح ملكة الدنمارك. ومع ذلك، كل شيء تطور بالنسبة لها كما هو الحال في الكوميديا ​​​​الرومانسية مع ليندساي لوهان.

التقت ماري بفريدريك، في سيدني خلال دورة الألعاب الأولمبية عام 2000.

وكان الأمير برفقة شقيقه الأمير يواكيم، وابن عمه الأمير نيكولاوس من اليونان والدنمارك. والأميرة مارثا من النرويج والأمير فيليب، المستقبل. ملك اسبانيا.

وكانت ماري دونالدسون تعمل في مجال الإعلان في ذلك الوقت ولم تكن تعلم أن فريدريك أمير.

وأوضحت الأميرة: “في المرة الأولى التي التقينا فيها، تصافحنا. لم أكن أعرف أنه أمير الدنمارك. وبعد نصف ساعة جاء إلي شخص وقال: هل تعرفين من هم هؤلاء الأشخاص؟”. مقابلة في عام 2005.

عندما أصبحت العلاقة جدية، انتقلت ماري دونالدسون إلى الدنمارك في عام 2001. حيث عملت كمستشارة مشروع في مايكروسوفت.

تزيد ماري من جهودها للاندماج في البلد. كانت تتحدث الإنجليزية، وقد أخذت دروسًا مكثفة لتتعلم بسرعة إتقان لغة أندرسن. مثل ميغان ماركل قبل مقابلة الملكة إليزابيث، يجب عليها أيضًا أن تتعلم، من الأمير فريدريك كيفية الانحناء قبل تقديمها لأول مرة إلى الملكة.

وتمت خطبة فريدريك وماري في عام 2003 وتزوجا في 14 ماي 2004.

أعلنت الملكة مارغريت في حفل زفاف فريدريك وماري، أن “ماري كانت لديها الشجاعة لوضع مستقبلها في الدنمارك”. مشيدة بـ “القوة الداخلية” لزوجة ابنها الجديدة، “الدفء الهادئ” الذي “يلهم الثقة”.

وُلد طفلهما الأول، الأمير كريستيان، في عام 2005. ثم أنجب الزوجان إيزابيلا في عام 2007، والتوأم فنسنت وجوزفين في عام 2011.

واندمجت ماري بسرعة في دورها كأميرة دنماركية، وتستثمر في قضايا مختلفة. من الثقافة إلى صناعة الأزياء ولكن أيضًا في المساعدات الإنسانية أو دعم الأبحاث أو مكافحة المثلية. وفي عام 2006، أنشأت مؤسستها ماري فوندن، التي تحارب العزلة الاجتماعية والتحرش والعنف المنزلي.

رابط دائم : https://nhar.tv/nMfPs
إعــــلانات
إعــــلانات