مهاجر مالي في طريقه إلى العميد : إدارة المولودية تتفاوض مع فريوة بودماغ وبوجليد وحميدي

مهاجر مالي في طريقه إلى العميد : إدارة المولودية تتفاوض مع فريوة بودماغ وبوجليد وحميدي

تشرع اليوم إدارة العميد في مفاوضات الجدية مع بعض اللاعبين الذين تم استهدافهم قصد تدعيم التشكيلة الموسم القادم. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الإطلاع

فإن رئيس الفرع، شعبان الوناس، سيلتقي مهاجم مولودية سعيدة الشيخ حميدي بقصد إقناعه باللعب لصالح المولودية، في حين ينتظر أن يتدخل العضو في المكتب المسير، كمال لانڤار، في مفاوضات مع الظهير الأيمن لوفاق سطيف فارس بودماغ الذي أعطى موافقته لحمل ألوان المولودية. وحسب ذات المصادر، فإن إدارة العميد أبدت رغبتها في التفاوض مع الرئيس سرار من أجل ورقة تسريح اللاعب السابق لشباب بلوزداد.
ونظرا للموسم المميز الذي قطعه مع فريقه أهلي البرج، تلقى المهاجم بوجليد عرضا رسميا من إدارة العميد، وينتظر أن يحل بالعاصمة اليوم للتفاوض مع الرئيس شعبان الوناس، وحتى وإن كان المدرب العراقي عامر جميل لم يعط موافقته النهائية للبقاء على رأس العارضة الفنية، إلا أنه اقترح على المسيرين المدافع المحوري لشباب باتنة فريوة لتدعيم خط الدفاع، حيث أن اللاعب في نهاية عقده مع الفريق العنابي.
وكشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميد، أن هذه الأخيرة مهتمة بجلب مهاجم مالي يعتبر من الطراز العالي، عرض المسيرون سيرته الذاتية على المدرب عامر جميل، إلا أن جميل طلب معاينته عن قرب في حال بقائه على رأس العارضة الفنية للمولودية.
للإشارة فإن الرئيس زدك سيلتقي اليوم بالمدرب عامر جميل بقصد إقناعه بالبقاء قبل سفره هذا الخميس إلى الأردن للالتحاق بأهله، ومن المنتظر أن يحدد عامر جميل موعد الاستئناف وضبط قائمة المسرحين قبل سفره.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة