مهمة سهلة للكبار في ملحق البطولة الأوروبية

مهمة سهلة للكبار في ملحق البطولة الأوروبية

تميزت عملية سحب القرعة التي جرت أمس الجمعة بنيون السويسرية

 لتحديد الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة البطولة الأوروبية لكرة القدم “يوروبا ليغ” لموسم 2010-2011 بمهمة الفرق الكبيرة التي ستكون نوعا ما في متناولهم.

وأوقعت القرعة النادي العريق ليفربول الإنكليزي مع طرابزون التركي  ويوفنتوس الإيطالي مع شتورم غراتس النمساوي في امتحانيين سهلين بالنسبة إلى الفريقين اللذين فشلا في التأهل لمسابقة رابطة أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن احتلا الموسم الفارط المركز السابع في بطولتي إنجلترا وايطاليا.

وخاض الفريقان الدور التمهيدي الثالث فحجز ليفربول بطاقته بسهولة على حساب رابوتينك سكوبي المقدوني بالفوز عليه بنتيجة واحدة ( 2-0) ذهابا وإيابا  ويوفنتوس على حساب شامروك روفرز الأيرلندي بالفوز عليه 2-0 ذهابا في دبلن و1- 0 إيابا في تورينو.

ويلعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي عزز صفوفه بعدة لاعبين هذا الموسم مع إف سي تيميسوارا الروماني  ومواطنه أستون فيلا مع رابيد فيينا النمساوي  فيما يلتقي باير ليفركوزن ألماني مع تفريا سيمفروبول الأوكراني  ومواطنيه بوروسيا دورتموند وشتوتغارت مع كاراباغ الأذربيجاني وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي على التوالي.

كما يواجه بورتو البرتغالي غنك البلجيكي  ومواطنه سبورتينغ لشبونة بروندبي الدنماركي  وسلتيك الاسكتلندي أوتريخت الهولندي  وآيندهوفن الهولندي، إف سي سيبير نوفوسيبيرسك الروسي  وفياريال الإسباني، دنيبر موجيليف البيلاروسي.

يذكر أن فياريال يشارك في البطولة بدلا من مواطنه مايوركا الذي استبعده الاتحاد الأوروبي للعبة من المسابقة بسبب مشاكله المالية. وتقام مباريات الذهاب يوم 19 أوت الحالي  والإياب في 26 منه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة