مواسة متفائل بالفوز وفريد ساجل قد يدعم التشكيلة البليدية

مواسة متفائل بالفوز وفريد ساجل قد يدعم التشكيلة البليدية

بدا المسؤول الأول

على العارضة الفنية لفريق مدينة الورود، كمال مواسة، جد متفائل بمستقبل فريقه عقب التعادل المحقق وديا أمام “الكناري”، ويواصل مواسة وضع آخر الروتوشات ومنح بعض التعليمات قبل موعد الحسم المنتظر غدا بملعب شاكر حيث سيلاقي رفقاء الحارس غالم وفاق سطيف دون جمهور.

وبشأن الصعوبة المتوقعة خلال مباراة الغد رد مواسة قائلا “مباراة الغد لن تكون سهلة خاصة أننا سنواجه بطل الموسم المقبل، لكن هذا لن ينقص من عزيمة اللاعبين شيئا لأنه لا يوجد فريق لا يهزم وكل تشكيلة قابلة للهزيمة سواء الوفاق أو فريق آخر، وعليه فحظوظنا متكافئة بالرغم من أن المباراة ستلعب دون جمهور وهو عامل يحسب لصالح الضيوف، لكن سأعوض ذلك بشحن بطاريات اللاعبين بالإرادة والعزيمة للإطاحة بتشكيلة الوفاق”.

من جهتها، علمت “النهار” من مصدر مقرب، أن الإدارة البليدية دخلت في مفاوضات جد متقدمة مع صانع الألعاب السابق لفريق الجزيرة الليبي، فريد ساجل المتواجد حاليا في مسقط رأسه ببرج منايل، وتحمست إدارة زعيم لانتداب اللاعب خاصة بعد نجاح صفقة المهاجم السابق للمدينة الليبي جاهل عبد الوهاب.

جدير ذكره، أن المدافع بلحول تغيب عن الحصص التدريبية لفريقه بسبب الإصابة وسيغيب عن مباراة الغد بسبب العقوبة حيث تلقى اللاعب ثالث إنذار له أمام الحمراوة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة