مواقع إسرائيلية تحقق زيادات في عائداتها بعد استثمارها في بث المسلسلات التركية

مواقع إسرائيلية تحقق زيادات في عائداتها بعد استثمارها في بث المسلسلات التركية

كشفت بعض الجهات الإعلامية، مؤخرا، عن ارتفاع عائدات بعض المواقع الإسرائيلية، خاصة منها تلك التي تقوم ببث الأفلام المدبلجة، حيث وصلت عائدات بعضها إلى أكثر من 25 بالمائة مقارنة بعائداتها في الأيام الماضية والسبب يرجع -حسب بعض الجهات المطلعة- إلى إقبال عدد كبير من المشاهدين المهوسين بمثل هذا النوع من المسلسلات.
هذا وعرفت بعض المواقع التي تبث المسلسلات المدبلجة خاصة منها التركية والمكسيكية إقبالا كبيرا من طرف الشباب العربي دون وعي هذا الأخير أنه يساعد على رفع عائدات هذه المواقع التي كبدته الملايير، في الوقت الذي يستمتع عديد المشاهدين العرب بمشاهدة مسلسلي نور وسنوات الضياع اللذان حازا على أعلى نسب المشاهدة -حسب إحصائيات بعض المواقع المختصة- التي أكدت أن نسب الولوج إلى هذه المواقع زاد بصفة خيالية مقارنة بأسابيع الماضية. فيما كشف بعض المتتبعين أن نسبة نجاح هذه المواقع يعود إلى تواطؤ حصل مع عدة أطراف إعلامية تركية سوقت هذه المسلسلات لهذه المواقع الإسرائيلية.
موزاة مع الحملة التي شنتها المواقع الإسرائيلية، ردت بعض المواقع العربية على هذه الأخيرة بنشر العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الدخول إلى هذه المواقع وتدميرها كلية لما تنشره من فساد وسط الشباب العربي وتجنيه من المال من بعض “الشباب المغفل”، حسبما جاء في إحدى هذه المواقع. وعن أهم الطرق التي قامت بنشرها إحدى هذه المواقع، برنامج شرح لأهم طرق تدمير المواقع الإسرائيلية عن طريق تدمير “السيرفر” وهذا عن طريق استهلاك إمكانيات الموقع الإسرائيلي نفسه والمواد الموجودة فيه أو عن طريق البريد من داخله…. وإغراق الموقع الإسرائيلي المراد تدميره برسائل “بينغ” أو عن طريق استخدام الأوامر المربكة والمرجعية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة