إعــــلانات

موبيليس تحقق نموا برقمين للسنة الثانية على التوالي

موبيليس تحقق نموا برقمين للسنة الثانية على التوالي

حافظت شركة موبيليس على نمّوها برقمين، حيث حققت خلال الثلاثي الأول لسنة 2023. رقم اعمال مقدر بمبلغ 36.7 مليار دينار جزائري، مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة. المقدر بـ 32.5 مليار دينار جزائري أي بارتفاع قدر بـ 13%.

أما بخصوص الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين .(l’EBITDA) أظهرت هذه الأخيرة قفزة نوعية مقدرة بـ 15% لتصل إلى 16.6 مليار دينار جزائري.

كما سجلت موبيليس في نهاية الثلاثي الأول من سنة 2023، ارتفاعا محسوسا بـ 7 % من عدد مشتركيها. بزيادة 1.4 مليون مشترك جديد، ليصل المجموع إلى 21.7 ميلون مشترك.

بمناسبة هذه النتائج المشجعة والمحققة في الثلاثي الأول لسنة 2023. صرح شوقي بوخزاني، الرئيس المدير العام لشركة موبيليس، بما يلي “نتائج الثلاثي الأول لسنة 2023. تؤكد نجاعة الأداء والنتائج المحققة خلال السنة الماضية 2022. محافظة على نفس نسق النمو برقمين”.

وأضاف “هذه الأرقام تعد ثمرة تنفيذ إستراتيجية تهدف إلى تحسين أداء، جودة وعصرنة الشبكة من حيث التغطية والتدفق. تحقيق نمو برقمين للسنة الثانية على التوالي، أكثر من مشجع لمؤسسة اقتصادية وطنية. ولكن الأهم هو جعل هذا النمو والتفوق دائما ومستمرا وجزءا من ثقافة المؤسسة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/SbWfO
إعــــلانات
إعــــلانات