موظفو مديرية التربية يرفضون تعيين مدير ثانوية على رأس مصلحة المسابقات بتيارت

موظفو مديرية التربية يرفضون تعيين مدير ثانوية على رأس مصلحة المسابقات بتيارت

رفض عدد كبير من موظفي و عمال مديرية التربية لولاية تيارت تعيين مدير ثانوية على رأس مصلحة الإمتحانات و المسابقات لإستحالة العمل معه و هددوا بالدخول في حركة احتجاجية.

وذكر الموظفون والعمال حسب عارضة عليها إمضاءات المعنيين، أن محاولة إقدام مديرة التربية على تعيين مدير ثانوية بالسوقر على رأس مصلحة المسابقات و الإمتحانات بالقرار الخاطيء كون المعني وقع في مشاكل عديدة مع الموظفين يوم أن كان يعمل في المديرية ويمكن أن يتسبب في عدم استقرار المديرية لرفض الكثيرين العمل معه لما وصفوه بطريقته الفضة.

وتساءل المصدر عن سبب عزم مديرة التربية إعادة تعيينه، حيث سبق وأن تم رفضه في عهدتها من طرف موظفين آخرين يوم أن قررت قبل فترة و للمرة الثانية تعيينه على رأس مصلحة الموظفيين ولقي معارضة شديدة، مما ترك علامات استفهام عن سبب إصرار المديرة على إعادته الى مبنى المديرية رغم رفض الكثيرين عودته.

ولم يستبعد المصدر أن تكون مسؤولة القطاع قد تعرضت لضغوطات من خارج مبنى المديرية لفرضه عليها وسط تهديدات بالتوقف عن العمل إلى غاية عدول مسؤولة القطاع عن قرارها، خاصة وأن المديرية تعرف حالة من الإستقرار.

وفي السياق نفسه، نددت النقابة الوطنية لعمال التربية أسنتيو snte في اتصال هاتفي على لسان أمينها الولائي بهذا القرار، معتبرا أن مديرة التربية استغلت الظروف الصحية لوباء الكورونا لإحداث تغيير دون علم الشركاء، متسائلا عن سبب هذا القرار الذي جاء في آخر السنة و التحضير للموسم القادم، خاصة أن المعني بالقرار مرفوض من طرف الموظفين.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=827202

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة