إعــــلانات

مولاي أبوبكر على رأس الرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين

مولاي أبوبكر على رأس الرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين

 منحت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية الاعتماد رسميا للقيادة الوطنية الجديدة للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين برئاسة مولاي أبوبكر.

و حسب وثيقة وصل استلام التبليغ بتغيير الهيئة التنفيذية تسلمت ” النهار اون لاين” نسخة منها. فقد تقرر استلام مذكرة التعديلات المتعلقة بتغيير التشكيلة التنفيذية للجمعية الوطنية المسماة الرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين. المسجلة تحت رقم 64.

و التي يرأسها “مولاي ابوبكر” و دعت وزارة الداخلية القيام بإجراءات الاشهار. وفقاً لأحكام المادة 18 الفقرة 02 من القانون 12-06. المتعلق بالجمعيات .

في هذا الإطار ، قال مولاي أبوبكر في تصريح له ” للنهار اونلاين ” أن تجديد الهيئات القيادية للرابطة جاء مع حزمة الإصلاحات و المبادرات. التي طرحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بقيادة الوزير كمال بداري.

و التي جعلت التعليم العالي – حسبه – في تطور و يواكب القضايا الوطنية اجتماعياً و إقتصاديا و ثقافيا.و حتى رياضيا في ظل الولوج لعالم الرقمنة و إقتصاد المعرفة و التكنولوجيا الحديثة ناهيك عن تطور البحوث العلمية. التي جعلت الجامعة الجزائرية ضمن الجامعات الأوائل عربياً ، إفريقيا ، وعالمياً .

و أضاف المتحدث قائلا  “وجب علينا أن نضع الآليات الكفيلة لمواكبة التطور و العصرنة في قطاع التعليم العالي. و نكون أكثر جاهزية للدفاع عن حقوق الطالب بيداغوجيا و اجتماعياً مغلبين اسلوب الحوار كأداة حضارية في التعامل مع المسؤولين في الجامعة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/JxPma
إعــــلانات
إعــــلانات