مولودية الجزائر – أولمبي الونزة: الأجساد في قسنطينة والعقول مع الداربي

يلتقي فريق مولودية الجزائر عشية اليوم فريق أولمبي الونزة في الدور السادس عشر من كأس الجزائر على ملعب بن عبد المالك بقسنطينة.

اللقاء يعتبر مباراة تحضيرية للقاء الجولة 22 من البطولة حيث سيستقبل العميد جاره الجريح اتحاد العاصمة في مباراة أقل ما يقال عنها انها مصيرية للفريقين والخاسر في مباراة الاثنين القادم ستكون عواقبه وخيمة وسيكون على حافة الانهيار.

حامل اللقب يريد استعراض عضلاته
ويريد حامل لقبي الكأس في النسختين الأخيرتين أن يستعرض عضلاته في مباراة هذا المساء مثلما في فعل في الدور السابق عندما سحق مشعل بوذراع صالح بخماسية وعليه وهو الهدف الذي يكون أقرب للحدوث خاصة إذا علمنا أن الخصم ليس بالعنيد ولا يمكنه أن يقف في وجه خصم أصبح اختصاصيا في هذه المنافسة.

الغرور قد يؤدي إلى الهاوية
ويحذر المدرب فابرو من التهاون واحتقار المنافس ودخول المباراة على انها مضمونة فالكأس عادة ما حملت مفاجآت عدة وأوصلت فرقا مغمورة إلى أدوار متقدمة وهناك من فاز بها على غرار ما حدث لشباب بني ثور موسم 2001 وعليه فإن الطاقم الفني يريد من لاعبيه أن يحترموا المنافس قدر ما يستحق.

غياب شراد وبلغوماري وعودة حجاج
وسيسجل العميد غياب كل من بلغوماري وشراد المصابان كما ستكون الفرصة مواتية لعودة حجاج المعاقب في الجولة الفارطة وسيكون الفريق محروما من المغترب شراد الذي تعرض لإصابة أمام بلوزداد وحرمته من خوض لقاء الخروب أما بلغوماري فعاد إلى التدريبات لكنه لنم يشارك لأنه لم يتعافى بعد ويحضر للعودة في الداربي الاثنين المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة