مولودية الجزائر: الإصابات والعقوبات تحتم على فابرو إجراء تعديلات

سيفقد فريق مولودية الجزائر غدا الخميس خدمات أربعة عناصر كاملة ويتعلق الأمر بكل من قالول كودري بلغوماري وشريف توري.

سبب الغياب يختلف من فهناك الإصابة التي ستحرم رسميا المهاجم وصاحب آخر هدف لصالح العميد في مرمى الوفاق صافي بلغوماري الذي وبالإضافة إلى الإصابة التي لعب على وقعها المباراة الأخيرة والتي كانت على مستوى المعصم تعرض في ذات اللقاء إلى إصابة على مستوى الركبة وكانت أخطر من الأولى حيث سيحرم من اللعب مدة تفوق العشرة أيام.

شراد سيخلفه
ومن المنتظر أن يشرك المدرب فابرو اللاعب العائد عبد المالك شراد الذي كان قد غاب عن لقاء الوفاق بداعي الإصابة هو الآخر وهو الحل الذي يجده المدرب الإيطالي مناسبا.
 
قالول وكودري معاقبان
من جانب آخر سيكون الثنائي سمير قالول لاعب المحور الدفاعي وحمزة كودري لاعب الوسط غائبين عن لقاء الغد بسبب العقوبة حيث تلقى كل واحد منهما بطاقة صفراء هي الثالثة في رصيده.

قدور وبلقايد لخلافتهما
ويجد المشرف الأول على العارضة الفنية نفسه مجبرا على إشراك المدافع الصاعد قدور مكان قالول في المحور وبطبيعة الحال رفقة المخضرم اسماعيل شاوي من جهة أخرى يستنفذ المحنك فاروق بلقايد العقوبة التي حرمته من خوض لقاء سطيف وسيعوض بالمناسبة زميله كودري في وسط الميدان.

توري يعاني من آلام على مستوى الفخذ
ويعاني الطوغولي شريف توري من آلام على مستوى الفخذ حرمته من التدرب بانتظام مع زملائه ولم يتحدد ما إذا كان سيشارك في مباراة الغد أم لا لكن كل المؤشرات توحي أنه سيغيب عن المواجهة وحتى في حالة الاستعانة بخدماته فإنه سيكون في دكة البدلاء.

سيديبي لتدعيم الهجوم
وحسب المعلومات الواردة من ملعب الدار البيضاء أين تدرب فريق المولودية أمس الثلاثاء فإن سيديبي أبدى استعدادا للعب كأساسي في مباراة النصرية غدا الخميس حيث سجل عدة أهداف في مباراة تطبيقية، يذكر أن المهاجم المالي كان من بين المسرحين قبل أن يعود في آخر يوم من فترة التحويلات وهاهو يستأنف اللعب ويشارك كبديل في آخر مباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة