مولودية الجزائر: حديث عن عدم غلق ملعب 5 جويلية

كدت مصادر مقربة من إدارة المركب الأولمبي للنهار أن ملعب خمسة جويلية سيظل فاتحا أبوابه إلى غاية نهاية الموسم

حتى وإن كان المدير العام رشيد زروال قد أكد في وقت سابق أن الملعب سيغلق أبوابه مع نهاية الشهر الحالي إلا أن المصادر المقربة أكدت عكس ذلك. ومن جانب آخر عامنا أن المعلب ستشرف على إعادة تهيئة أرضيته شركة ألمانية وكانت قد نافستها شركة هولندية في الفوز بالصفقة وعادت الغلبة للألمان.

الشركة الألمانية ترفض بدء الأشغال في الشتاء

وذكرت مصادر مطلعة أن الشركة الموكلة لها مهمة الإنجاز قد فكرت في الأمر مليا قبل أن تعرض على مكتب المركب الأولمبي فكرة تأخير الأشغال إلى غاية نهاية الموسم أين يكون الجو ملائما وعدم وجود أمطار يساعد على نمو العشب بشكل جيد.

القرار سيخدم المولودية كثيرا
وفي حالة ما إذا تم فعلا اتخاذ قرار التأجيل فإن ذلك سيخدم بالدرجة الأولى فريق مولودية الجزائر الذي بدأ منذ عدة أسابيع البحث عن ملعب يستقبلون فيه ضيوفهم فيما تبقى من مرحلة العودة ووقع اختيارهم على ملاعب القبة القليعة وبولوغين لكن كل الطرق تؤدي إلى ملعب القليعة المعشوشب طبيعيا وهو الملعب الذي يراه المدرب فابرو مناسبا للعب عكس ملعبي القبة وبولوغين المعشوشبين اصطناعيا.

لقاء بلوزداد سيلعب في المركب

وصرح المدرب فابرو أنه تحدث مع أحد مسيري المركب ووقال له بالحرف الواحد أن مباراة المولودية مع شباب بلوزداد في الجولة بعد المقبلة ستقام على ملعب خمسة جويلية ولكن فابرو بدا متحفظا من هذا وقال أنه يحضر الفريق لكل الاحتمالات خاصة وأنه تعود على قرارات في آخر لحظة في البطولة الجزائرية، فيما سيكون الثنائي قالول وقودري معاقبين .

شراد، شاوي وبلغوماري يغيبون عن حصص الاستئناف
غاب عن حصة الاستئناف الثنائي عبد المالك شراد وصافي بلغوماري عن حصة الاستئناف بسبب معاناة الاول من آلام على مستوى العضلات المقربة والثاني من إصابة على مستوى الركبة بالإضافة إلى الإصابة التي لعب على وقعها مباراة الوفاق ومن المنتظر أن يستأنفا التدريبات صبيحة اليوم استعدادا لمباراة النصرية نهاية الأسبوع، من جانب آخر سيغيب عن مباراة نصر حسين داي كل من قالول وقودري المعاقبين بثلاث بطاقات صفراء تلقوا الثلثة في المباراة الخيرة امام الوفاق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة