مولودية الجزائر 1 شباب بلوزداد 1: مولودية فابرو على حافة الانهيار

مولودية الجزائر 1 شباب بلوزداد 1: مولودية فابرو على حافة الانهيار

تلقى فريق مولودية الجزائر صفعة أخرى على أرضه وأمام جمهوره ولم يجد أي طرف شيئا يختبئ وراءه بعد أن كانت كل الانتقادات تصب في خانة الحكام في اللقاءات السابقة.

التعثر هذه المرة جاء أمام الجار شباب بلوزداد والذي عرف من أين تؤكل الكتف وراح يعود إلى الديار بنقطة ثمينة طعمها طعم انتصار تاركا وراءه فريقا لم يستطع تضميد جراحة التي بدأت تتعفن وقد تودي به إلى الهاوية وإلى غيابات القسم الثاني.
المباراة كانت متكافئة إلى أبعد الحدود ولم نشاهد فريقا يسيطر وآخر يدافع بل كانت معظم فترات اللقاء كلها لقطة بلقطة وتقدم الزوار بهدف أمضاه المهاجم عودية من ركلة جزاء حصل عليها قاسمي إثر تمريره لكرة عرضية لمسها المدافع شاوي عن طريق الخطأ بيده كان هذا في الدقيقة السادسة عشرة ولجاء الرد من أصحاب الضيافة عن طريق الشاب الصاعد كودري الذي استغل كرة عرضية من المهاجم العائد بوقاش معدلا النتيجة وباعثا الأمل من جديد في نفوس الجميع وتعقدت أوضاع المولودية ليس بهدف ثاني من الزوار وإنما بفقدان مهاجمهم شراد الذي تعرض إلى إصابة بليغة على مستوى الفخذ حالت دون مواصلته للمباراة مع زملائه وخلفه سيديبي الذي لم يستطع اختراق دفاع الشباب المتماسك بفضل حنكة أكساس الذي وفق في وجه مهاجمي الخصم.
المرحلة الثانية لم تشهد الكثير بل تراجع المستوى وكثرت الأخطاء وانتهت المباراة على وقع تعادل قد يودي بالمولودية إلى القسم الثاني.

أصداء من اللقاء: المعارضة تحضر للعودة
شاهد كل من حضر مباراة المولودية مع الشباب أن المعارضة تريد الإطاحة بالمكتب الحالي مستغلة الوضعية المزرية التي آل إليها الفريق وكان كل من قاصب وقصباجي وكذا خالد عدنان حاضرين في ملعب الرويبة.

كركوش غاب عن المباراة
وإذا كانت المباراة قد عرفت حضور بعض أقطاب المعارضة فإنها شهدت غياب الرئيس كركوش الذي يبدو ان وضعية المولودية لا تقلقه وحضوره إلى الملعب من عدمه سيان.

باجي لم يسلم من أنصار الشباب

حاول المخضرم باجي عدم إعطاء أنصار فريقه السابق شباب بلوزداد اهمية كبيرة لكنهم قابلوه باهتمام كبير ونال حظا وافرا من السب والشتم وظل طيلة اللقاء مستهدفا من طرفهم، للإشارة فإن اللاعب لم يلعب لقاء الذهاب في عشرين أوت بسبب حادثة القميص أين لم يحضروا له قميصه.
 
شراد سيغيب أسبوعين كاملين
بينت الفحوصات الأولى أن اللاعب عبد المالك سيغيب عن المنافسة أسبوعين كاملين وهذا بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى عضلات الفخذ سببت له تمزقا عضليا سيجعله يغيب عن المنافسة مدة ستفوق خمسة عشر يوما على الأقل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة