مولودية سعيدة تنهي مرحلة الذهاب في المركز الرابع

فرضت جمعية الخروب التعادل على مضيفتها مولودية سعيدة في إطار الجولة الـ15 والأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، حيث انتهت المباراة التي جمعت التشكيلتين بنتيجة هدف في كل شبكة.

وكان أصحاب الأرض السباقين إلى فتح باب التسجيل في الدقيقة الـ 44 عن طريق المهاجم شيخ حميدي الذي يتألق من مباراة لأخرى، رد عليه قوعيش من جانب أبناء الخروب وعدل النتيجة عند الدقيقة الـ86 لتنتهي المواجهة بالتعادل. وبهذا التعادل، احتلت مولودية سعيدة المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 23 نقطة، وهو إنجاز بالنسبة للوافد الجديد لحضيرة القسم الوطني الأول، خاصة وأن مسيري الفريق لم يكونوا ينتظرون النتائج التي حققها فريقهم لحد الآن.
حموش : “لن نسرح حميدي وسوقار، وسنستقدم ثلاثة لاعبين “
من جهته، قال سعيد حموش مدرب المولودية السعيدية أن التعب والإرهاق نالا من لاعبيه، وكانا السبب وراء عودة الزوار في النتيجة في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة.
وصرح حموش بعد نهاية المباراة أنه يتحمل مسؤولية خياراته التكتيكية، وهذا ردا على من انتقدوا التغييرات التي قام بها خلال مواجهة الخروب، مشيرا إلى أن اللاعبين والمسيرين لديهم ثقة في مدربهم وفي أنفسهم. وبخصوص ما يشاع حول احتمال تسريح المهاجمين سوقار وحميدي، فقد أوضح حموش : “الجميع في سعيدة يدرك جيدا أننا نعاني من نقص كبير في التشكيلة، وبالخصوص في الخط الأمامي، حيث أننا لا نملك سوى مهاجمين فقط وهما حميدي وسوقار، لهذا فإنني أرى أنه لا يجب أن نسمح برحيل أحدهما أو كلاهما لأننا في أمس الحاجة إلى الجميع “
وواصل مدرب المولودية السعيدية حديثه عن مستقبل فريقه، حيث أشار إلى أنه تحدث مع رئيس الفريق، وطالب منه تدعيم التشكيلة الحالية بثلاثة لاعبين على الأقل : “رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، فإننا لا نملك الخيار، نحن مجبرين على تدعيم الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل، واحد في الدفاع، الثاني في وسط الميدان، والثالث في خط الهجوم “
وكشف حموش عن وجود اتصالات مع لاعبين إفريقيين أحدهما وسط ميدان والآخر مهاجم، وأكد أن الأول كونغولي والثاني من كوت ديفوار لكنه فضل عدم ذكر الأسماء حفاظا على السرية في العمل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة