مولودية وهران تتدرب بحضور الأمن

تحت حراسة أمنية مشددة واصلت مولودية وهران تحضيراتها للمقابلات الخمس المتبقية لها هذا الموسم والتي ستحدد مصير الفريق في البطولة بعد أن “استغنى” اللاعبون عن حظهم قي كأس الجمهورية.

وكان عدد كبير من الأنصار قد حضر الحصة التي أعقبت الإقصاء أمام شبيبة بجاية الخميس الماضي ووجد خلالها الشريف الوزاني صعوبة كبيرة في إقناع بعض هؤلاء أن الكأس لم تكن هدف المولودية هذا الموسم، غير أن هؤلاء لاموا الشريف كثيرا “لأن التأهل كان بين أيدينا” حسبما قالوا لمدرب المولودية الذين حملوه جزءا من المسؤولية حين أسند مهمة تسديد ضربة الجزاء لحدو مولاي رغم أن هذا الأخير هو المتعود على تنفيذ ضربات الجزاء منذ سنوات طويلة.
 
تدريبات المولودية ممنوعة على أقل من 16 سنة
وفي خطوة لضبط الأمور قبل المواجهات القوية التي تنتظر المولودية بدءا بلقاء اتحاد عنابة هذا الخميس قررت إدارة مولودية وهران منع حضور المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة لتدريبات الفريق فضلا على الاستعانة برجال الأمن لتوفير الهدوء الذي أصبح المطلب رقم واحد للمدرب الشريف الوزاني الذي أكد أن النجاة من السقوط قد لا تتحقق إن واصل بعض الأنصار ضغطهم على اللاعبين داعيا الجميع إلى مساعدة المولودية لتجاوز هذه المرحلة وضمان البقاء “وسيكون لنا بعد ذلك الوقت الكافي للحديث عن فريق كبير” قال الشريف.
 
حدو يعود للتدريبات بعد جلسة الرابطة
وكان حدو قد تغيب عن حصة الاستئناف السبت الماضي بسبب استدعائه من طرف الرابطة الوطنية للإدلاء بتصريحاته بخصوص لقاء أولمبي العناصر وكما كان منتظرا تعرض اللاعب لهجمة شرسة من طرف بعض الأنصار الذين حملوه مسؤولية الإقصاء، قبل أن تعود الأمور إلى نصابها أمس بعد الإجراءات المتخذة والمذكورة آنفا.
 
التحضيرات للقاء عنابة على قدم وساق
من جانبه كثف الشريف من العمل تحضيرا للقاء الخميس القادم أمام اتحاد عنابة الذي سيعرف عودة كل الغائبين عن لقاء بجاية ما عدى بحاري حيث ينتظر أن يكون حانيستار وبراجة وبورزامة وبن زرقة وبشيري والحارس جبارات في الموعد، فيما سيغيب بن قورين عن اللقاء بسبب العقوبة. وفي حديث له عن اللقاء أكد الشريف أن جمهور المولودية مطالب بالوقوف إلى جانب فريقه وتشجيع اللاعبين إلى غاية الدقيقة الأخيرة مهما كانت النتيجة، وهو المطلب الوحيد للشريف “لإبعاد اللاعبين عن الضغط الذي قد يستغله الفريق الزائر في حلة عدم مساندة الأنصار للفريق بالطريقة التي عودنا عليها أنصارنا” يقول الشريف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة