مولودية وهران تعود من بعيد أمام البرج: الشريف الوزاني يدشن بدايته بملحمة

حققت مولودية وهران فوزا كبيرا أمام أهلي برج بوعريريج بعدما أنهت الشوط الأول منهزمة بهدف حمل توقيع حشرود،

وهي النتيجة التي أدخلت الشك في نفوس أنصار المولودية، خاصة وأن مردود اللاعبين خلال هذه المرحلة كان ضعيفا على كل المستويات في الشوط الثاني تغيرت ملامح المقابلة كلية بعد التغييرات التي أحدثها الشريف الوزاني، حيث مباشرة بعد دخوله تمكن البديل سباح من معادلة النتيجة، ليضيف كشاملي هدف الفوز في الد68 بعد مخالفة منفدة بإحكام من أديبايور الحمري اللاعب الإفريقي جون ميشال لاند الذي دخل مكان المصاب براجة الذي أحدثت إصابته حالة طوارئ خاصة وأن المولودية مقبلة على مقابلات كبيرة وحسب ممرض الفريق فإن براجة سيغيب  لمدة 10 أيام، ما يعني غيابه عن المواجهة القادمة أما شبيبة القبائل، فيما أوضح الممرض الثاني للفريق أن براجة بحاجة لراحة مدتها  أيام فقط، وهي نفس وضعية مسجل هدف التعادل زين العابدين سباح الذي تلقى ضربة مماثلة على مستوى الكاحل وسيغيب لنفس فترة غياب براجة.
 
عناصر من المعارضة تتهجم على جباري
تهجمت مجموعة من المعارضة التي يقودها الرئيس السابق قاسم بليمام على الرئيس الحالي يوسف جباري الذي كان يتابع اللقاء من المنصة الشرفية، واتهمته بأشياء خطيرة وطالبته في المقابل بالرحيل من المولودية.  والملفت للانتباه أن الهجوم بدأ بعد الهدف الثاني الذي سجله كشاملي في الد68، ما فهم على أنه محاولة لزعزعة المجموعة بعد أن تمكن أبناء الشريف الوزاني من العودة من بعي.د
 
منحة عادية اليوم وخاصة أما شبيبة القبائل
هذا ولم يتم التطرق لقيمة منحة الفوز على أهلي برج بوعريريج. وقد فهم اللاعبون أن المنحة لن تتغير وتساوي مليوني سنتيم كبقية انتصارات الفريق في ملعبه، غير أن عناصر من داخل الكتب أكدت للنهار أن جباري سيفاجأ اللاعبين قبل التنقل إلى تيزي وزو، وقد يضاعف من منحة الفوز على الأهلي. أما عن لقاء الشبيبة فستكون المنحة خاصة وقد تصل 10 ملايين نظير الفوز في ملعب 1 نوفمبر .
 
دريد وبلعطوي يستقيلان
أكد مدرب أهلي برج بوعريريج نصر الدين دريد ومساعده بلعطوي أنهما قررا الإستقالة من تدريب الأهلي. وبرر دريد قراره هذا بوجود أشخاص من داخل الأهلي لا يريدون الخير للفريق
وكان دريد قد تفوه بالإستقالة منذ أسبوعين بعد تعادل الفريق في البليدة قبل أن يتراجع عن قراره، غير أن الأمور تبدو جادة هذه المرة خاصة مع تراجع نتائج زملاء بوجليد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة