مولودية وهران تكافئ على الخروب وتحضر لسعيدة

كثر الكلام عن لقاء الجولة القادمة لمولودية وهران أمام مولودية سعيدة بشكل متسارع، وهو معرض للتصعيد كلما اقتربت المواجهة،

ما أدى بالمدرب الشريف الوزاني إلى تكثيف العمل البسيكولوجي لوضع اللاعبين داخل الإطار التي تمثله المباراة في الملعب ليس إلا. وأبدى المدرب الحمراوي استياءه من الكلام الذي يذهب إلى القول أن سعيدة ستتساهل مع فريقه، خاصة عندما يصدر الكلام من بعض أنصار الفريق، مؤكدا أن هذا الكلام قد يكون تأثيره خطيرا على مردود اللاعبين يوم المواجهة باعتبار أنه يشتت تركيزهم  حول ما يجب أن يفعله كل لاعب يوم المباراة.
 
الشريف يطلب من لاعبيه عدم الإصغاء لما يقال
وشدد الشريف الوزاني لهجته على اللاعبين وطلب منهم عدم الإصغاء لما يقال، وحتى بعض اللاعبين الذين التقتهم النهار أكدوا أن ما يقال لن يؤثر عليهم، باعتبار أنهم سيلعبون المباراة يوم الخميس، لا قبل ذلك ولا بعد، وهم يدركون جيدا من هي مولودية سعيدة وما هي الطريقة التي يجب التحاور بها مع رفقاء ولد تيقيدي.
 
دخول حميدي يؤكد نية السعيديين
وكان هداف الفريق الشيخ حميدي قد غاب عن المواجهة الماضية أمام أولمبي العناصر بعد تعمده نيل البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الكأس أمام اتحاد بلعباس، والنية واضحة من طرف اللاعب والمدرب حموش من هذه الخطوة وهي أن يكون حميدي جاهزا يوم لقاء المولودية الوهرانية وهو ما يظهر الأهمية القصوى التي يوليها السعيديون لهذه المواجهة باعتبار أن زملاء حميدي ليسوا بعيدين عن مشاركة عربية الموسم القادم إن استغلوا الفرص المتاحة أمامهم.
 
جباري يسلم اللاعبين 5 ملايين
 في غضون ذلك، تلقى أمس لاعبو المولودية منحة الفوز على الخروب والمقدرة بخمسة ملايين لكل لاعب، حيث أصبحت الأمر منذ قدوم الشريف الوزاني تسير بسرعة هائلة ولا مجال للانتظار لتسلم منح المقابلات. كما تم تحديد منحة الفوز على مولودية سعيدة ب10 ملايين سنتيم في محاولة من الرئيس جباري لمغادرة المراتب الأخيرة.
 
لا أهلا ولا سهلا بداود سفيان
أما عن اللاعب داود سفيلن فقد تبين أن العلاقة انتهت بينه وبين المولودية، حيث لم يعد لجو التدريبات رغم أن التصريح الرسمي للمولودية على لسان جباري والشريف يؤكد أنه بإمكان سفيان العودة متى شاء، غير أن أخبارا مقربة من الإدارة والطاقم الفني أكدت أن عودة اللاعب غير مرغوب فيها بتاتا، حتى وإن فكر في ذلك، حيث أكدت ذات المصادر  أن الموقف الحقيقي لجباري والشريف هو عكس ما تم التصريح به لوسائل الإعلام.
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة