مولودية وهران تنسى البطولة وتتفرغ للكأس

تواجه اليوم مولودية وهران نظيرتها الشبيبة البجاوية بعد أسبوع من الأخذ والرد بعد الإشاعات الكثيرة التي صاحبت خرجة رئيس أولمبي العناصر،

وما أثارته من تساؤلات في صفوف اللاعبين والأنصار على حد ة سواء. 5 ملايين نظير التأهل لنصف النهائي. وكعادته قرر جباري غلق ملف عطية بطريقته الخاصة، فبعد أن منح لاعبيه 10 ملايين سنتيم بعد فوزهم على العناصر وعد لاعبيه بمنحة أخرى اليوم، حيث وعدهم ب5 ملايين في حالة التأهل كما وعدهم بمنحة خاصة جدا في حالة الفوز بالكأس التي تحولت إلى هدف، خاصة بعد تزايد حظوظ الفريق في البقاء في القسم الأول.
 
أربعة أسماء لتعويض الغائبين والمبيت في براقي
ولتعويض غياب حانيستار وبورزامة وبحاري المصابين وبن زرقة وبراجة وجبارات المعاقبين وجه الشريف الوزاني الدعوة لكل من حميدي وسراج وجيرار وكذا بشيري، فيما ستسند مهمة حراسة المرمى للحارس زيتوني. هذا وقد تقرر المبيت في فندق الفرسان ببراقي خاصة بعد الراحة الكبيرة التي وجدها اللاعبون في هدا الفندق بمناسبة لقاء العناصر، وكذا حب سكان براقي للمولودية وهو ما زاد من رفع معنويات زملاء بوعزة.
 
الأنصار يسلكون طريق تيارت لتفادي الشلف
 من جهتهم قرر أنصار المولودية تغيير المسلك المؤدي إلى العاصمة حيث فضلوا السفر عبر تيارت للحفاظ على سلامتهم بعد الأحداث التي سجلت بعد لقاء أولمبي العناصر في الشلف، أين تعرضوا للرشق بالحجارة ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الأنصار وتضرر عدد من المركبات، وفي هذا الصدد أكد بعض الأنصار أنهم يفضلون إضافة 90 كلم أخرى خير من وقوع أي مكروه لصحتهم أو لسياراتهم. وبالنسبة لشبيبة بجاية, فان الأمر يختلف. إذ يسعى نادي عاصمة الحماديين إلى انتزاع أول لقب له. ولعل حضور منير زغدود المتوج عدة مرات مع ناديه السابق اتحاد العاصمة, قد يحفز تشكيلة المدرب الهادي خراز على تحقيق هذا الهدف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة