إعــــلانات

مومن أيت قاسي يثور ضد حكام كأس إفريقيا ويوجه رسالة قوية لأعضاء الفاف

مومن أيت قاسي يثور ضد حكام كأس إفريقيا ويوجه رسالة قوية لأعضاء الفاف
صورة مركبة

مومن أيت قاسي يثور ضد حكام كأس إفريقيا ويوجه رسالة قوية لأعضاء الفاف

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

المدرب الأسبق لـ “الخضر”: “أرشّح هذه المنتخبات للفوز بكأس إفريقيا”

ابدى المدرب الأسبق للمنتخب الوطني عبد الرحمان مهداوي تفاؤلا كبيرا بتجاوز بلماضي ولاعبيه كل من منتخب غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

كما قال مهداوي في تصريح لوكالة الأنباء التركية “المنتخب الوطني قادر على رد الاعتبار لنفسه. في المباراتين المقبلتين أمام غينيا الاستوائية وساحل العاج”.

وعن أسباب التعثر أمام سيراليون في المباراة الأولى قال “بصراحة تأخر وصول بعض اللاعبين إلى تربص قطر. وقلة التركيز وعوامل المناخ الصعبة هي الأسباب الحقيقية”

كما رشّح مهداوي عدد من المنتخبات للفوز بالتاج الافريقي إلى جانب الجزائر “أرشّح مصر، تونس، كوت ديفوار، السنغال، الكاميرون. لخبرة هذه المنتخبات وامتلاكها لاعبين ممتازين ينشطون في دوريات أوروبية”.

ويذكر أن مهداوي درّب عدد من الاندية الجزائرية، إلى جانب المنتخب الوطني الذي درّبه لفترة 1997 – 1998.

هذه هي القنوات التي ستبثّ مباريات الخضر في كأس إفريقيا مجّانا

يستعد الجمهور الجزائري لمتابعة مباريات كأس أمم إفريقيا. في نسختها الـ 33 . بداية من 9 جانفي المقبل إلى غاية 6 من شهر فيفري.

كما ستكون الفرصة مواتية لمتابعة مباريات المنتخب الوطني الي يسعى للفوز بالتاج الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

في حين يبدو أن هذه القنوات تسعى لجلب عدد كبير من المشاهدين. بالنظر إلى الظروف الغير عادية لـ “الكان” هذه المرة بالنظر إلى مجريات فيروس كورونا.

كما أعلنت عدد من القنوات العربية والإفريقية عن نقل المواجهات بشكل مجاني. أبرزها قناة RTI 1 الإيفوارية التي يمكن البحث عنها عبر القمر الصناعي بدر 26E من خلال تردد 11996. في حين معدل الترميز H 27500.

إلى جانب قناة RTB TV البوركينية التي يمكن الحصول عليها من خلال البحث عبر القمر الصناعي يوتلسات 9E. من خلال كتابة تردد 11900، ومعدل الترميز H 27500.

و قناة تيلي شاد التي تبث على القمر الصناعي نايل سات. من خلال البحث بتردد 12015 ومعدل الترميز 27500. وقناة فوكس سبورت التي يمكن البحث عنها من خلال تردد 12248. ومعدل الترميز 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

كما أن التلفزيون العمومي الجزائري سينقل عدد من مباريات الكان إلى جانب لقاءات الكتيبة الوطنية بشكل رسمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/P6E9e
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات