مونديال 2010:مارادونا سبعة تغييرات ضد اليونان وإراحة ميسي ستكون خطيئة

مونديال 2010:مارادونا سبعة تغييرات ضد اليونان وإراحة ميسي ستكون خطيئة

اعتبر مدرب منتخب الارجنتين دييجو مارادونا بان اراحة نجم برشلونة ليونيل ميسي

في مباراة فريقه الاخيرة ضد اليونان غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم جنوب أفريقيا 2010  ستكون خطيئة، كاشفا بانه سيجري سبعة تعديلات على صفوف فريقه.

ويبدو منتخب التانجو واثقا من بلوغ الدور الثاني، وبالتالي سيمنح مارادونا الفرصة للاعبيه الاحتياطيين لكي يبرزوا موهبتهم، لكنه اكد بان ميسي سيلعب لان وضعه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين سيكون خطيئة وقال مارادونا: “كنا نود ان نمنح ميسي راحة لكنه سيلعب، انه اعظم لاعب في العالم، وستكون خطيئة اذا وضعناه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين تجاه الفريق وانصار اللعبة“.

وعلى الارجح سيمنح ميسي شارة القائد لان مارادونا لن يشرك قائده الاصلي خافيير ماسكيرانو لنيله بطالقة صفراء في مباراة سابقة ولا يريد ان يخسر جهوده في الدور الثاني.

واعرب مارادونا عن امله برؤية ميسي يسجل اول اهدافه في كأس العالم الحالية وقال: “بالطبع امل ان يسجل، لكن ميسي مهم جدا للفريق حتى لو لم يسجل“.

واوضح: “عندما كنت لاعبا في صفوف المنتخب، كنت جاهزا عندما كان المنتخب في حاجة الى خدماتي، لم اسجل دائما لكنني ساهمت بتمريرات حاسمة عدة، وهذا ما يقوم به ليو حاليا“.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة