مونديال 2010: إريكسون “لم يكن احد يريد خسارة مباراة بهذه الأهمية

مونديال 2010: إريكسون “لم يكن احد يريد خسارة مباراة بهذه الأهمية

اعتبر مدرب منتخب ساحل العاج السويدي زفن غوران

 اريكسون بان لا فريقه ولا البرتغال كانا يريدان خسارة المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في بوزرت اليزابيث في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة في مونديال 2010 والتي انتهت بتعادلهما سلباوقال إريكسون “لا احد كان يريد خسارة مباراة بهذه الأهمية حصل رونالدو على فرصة جيدة، وصنعنا بعض الفرص من دون ان ننجح في ترجمتها”.

وأضاف “انا راض تماما عن انضباط وتنظيم فريقي داخل الملعب، كنا منظمين طوال الدقائق التسعين، في الماضي لم يكن الأمر كذلك”وكشف “بالطبع مشاركة ديدييه دورغبا اضافة هامة للمنتخب، فهو قائد الفريق وعنصر هام في تشكيلته، سيكون في حالة افضل في المباراة المقبلة”

وتابع “بالامس تكلمت مع ديدييه، فقال لي بانه يفضل ان يبدأ المباراة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين. كنا نريد ان نفوز بالمباراة، لذا اشركته، لم اضع عليه اي ضغوطات ولا حتى طبيب المنتخب”.

اما دروغبا فقال “بالطبع انا سعيد اليوم. خصوصا اننا حصلنا على نقطة واحدة من منتخب برتغالي خطير. برهنا انه باستطاعتنا ان نقدم اشياء جميلة ونستطيع الان التركيز على المباراة ضد البرازيل”.

في المقابل قال مدرب البرتغال كارلوس كيروش “كانت المباراة صعبة على الطرفين، جميع اللاعبين كانوا مشدودي الاعصاب ومتحمسين في البداية. كان تكتيك ساحل العاج يقضي بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة. اما نحن فقد حاولنا دائما الهجوم من اجل الفوز بالمباراة. حصلنا على بعض الفرص في مطلع المباراة، ثم جاء دور ساحل العاج في الشوط الثاني”وختم “اعتقد بانها نتيجة منطقية، والان يجب ان نستعد للمباراتين المتبقيتين”.

 



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة