مونديال 2010: الأنفلونزا تضرب المنتخب الألماني

مونديال 2010: الأنفلونزا تضرب المنتخب الألماني

ضربت الأنفلونزا المنتخب الألماني

الذي يتحضر لمواجهة نظيره الاوروغوياني غدا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال جنوب افريقيا 2010 ولم يسلم مدرب المنتخب يواكيم لوف من الأنفلونزا التي يعاني منها أيضا القائد فيليب لام ولوكاس بودولسكي، فيما يعاني ميروسلاف كلوزه الساعي إلى معادلة او تحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ النهائيات من أوجاع في ظهره.

وقال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف بان “الأنفلونزا ضربتنا بقوة، ربما بسبب السفر جوا، مكيف الهواء او ربما الخيبة (من خسارة مباراة نصف النهائي أمام اسبانيا صفر-1)”، مشيرا والى ان لوف يعاني كثيرا لكن الطاقم الطبي يحاول مساعدته قدر المستطاع من اجل ان يكون جاهزا لمباراة غد.

وأضاف “يبقى ان نرى إذا سيلعب كلوزه، والأمر نفسه ينطبق على لام لأننا لا نريد ان تتفاقم إصابته وان يبدأ الموسم الجديد من الدوري الألماني وهو مصاب” وسيحافظ البرازيلي رونالدو بالتالي على رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم في حال عدم مشاركة كلوزه في مباراة غد.

وتعرض المهاجم البولندي الأصل والبالغ من العمر 32 عاما لهذه الاصابة الأربعاء أمام اسبانيا، وقد أكد مساعد مدرب ال”مانشافت” هانزي فليك بان مهاجم بايرن ميونيخ يعاني بسببها وأصبح كلوزه على بعد هدف من معادلة رقم رونالدو (15 هدفا) بعد ان سجل في النسخة الحالية أربعة أهداف يضيفها إلى الأهداف العشرة التي سجلها مناصفة في نسختي 2002 و2006.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة