مونديال 2010: اللاعب سنايدر إقصاء اكبر وأفضل المنتخبات العالمية شعور رائع

مونديال 2010: اللاعب سنايدر إقصاء اكبر وأفضل المنتخبات العالمية شعور رائع

أكد لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم ويسلي

 سنايدر اليوم الجمعة ان “إقصاء اكبر وأفضل المنتخبات العالمية شعور رائع” في إشارة إلى فوز منتخب بلاده على البرازيل 2-1 في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.

وقال سنايدر الذي اختير افضل لاعب في المباراة “أشعر بشعور رائع بعدما نجحنا في إقصاء اكبر وأفضل المنتخبات العالمية، نحن دائما نسجل أهدافا. قمنا بعمل رائع. صحيح أننا أقصينا البرازيل، لكن الأمر المهم هو أننا في نصف النهائي”، مضيفا “يجب ان نستمتع باللحظة ونحتفل بهذا الانتصار، وانطلاقا من يوم غد (السبت) سنركز على مباراتنا في الدور نصف النهائي”.

وأعرب سنايدر عن سعادته بتسجيل هدف الفوز بضربة رأسية، وقال “انه أول هدف لي بضربة رأسية، انه شعور رائع أيضا، وأعتقد بأنني لن أكرر هذا الأمر في القريب العاجل”.

وأضاف سنايدر الذي كان وراء الهدف الأول لمنتخب بلاده عندما مرر كرة عرضية تابعها فيليبو ميلو بالخطأ في مرمى جوليو سيزار: “كنا نعرف قبل بداية المباراة أنها ستكون مثيرة، وكانت كذلك. في نهاية المطاف حققنا الفوز ونحن سعداء بذلك بطبيعة الحال”.

وتابع “أنا سعيد بجائزة افضل لاعب في المباراة لكن الانجاز كان جماعيا بفضل لاعبي المنتخب دون استثناء الشوط الأول كان صعبا جدا وأنقذنا مارتن ستيكيلنبرغ من هدف ثان بتصديه ببراعة لتسديدة كاكا. قررنا تحسين مستوانا في الشوط الثاني ومضاعفة الضغط على الدفاع البرازيلي. كان يتعين علينا الاستمرار في الثقة بقدرتنا على العودة في نتيجة المباراة وكان الأمر كذلك ونجحنا في تحقيق الفوز”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة