مونديال 2010: المنتخب الوطني الجزائري يتوجه الى بريتوريا عصر اليوم

مونديال 2010: المنتخب الوطني الجزائري يتوجه الى بريتوريا عصر اليوم

يتوجه المنتخب الجزائري لكرة القدم عصر اليوم الاحد

الى مدينة بريتوريا حيث سيلاقي الولايات المتحدة الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا وكان مقررا ان يتوجه عناصر الى العاصمة الجنوب افريقية صباح الثلاثاء بيد انه قدم رحلته حتى يتسنى للاعبيه التأقلم مع اجواء الارتفاع عن سطح البحر ويكون مستعدا مئة بالمائة لخوض مباراته الاخيرة خصوصا ان منافسته الولايات المتحدة تعسكر في المدينة منذ وصولها الى جنوب إفريقيا مطلع الشهر الحالي.

واضطر المنتخب الجزائري الى خوض حصته التدريبية اليوم صباحا حتى يتمكن من السفر الى جوهانسبورغ عبر الطائرة في تمام الساعة الرابعة مساء (00ر15 توقيت غرينيتش) ومن ثم السفر عبر الحافلة الى مدينة بريتوريا التي تبعد 60 كلم.

وشهدت الحصة التدريبية غياب صانع الالعاب لاعب وسط فولفسبورغ الالماني كريم زياني بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الثانية امام انكلترا اول من امس الجمعة. وكان زياني غاب عن الحصة التدريبية امس السبت للسبب ذاته بيد ان الجهاز الفني اكد بان اصابته ليست خطيرة.

وغاب عن حصة امس ايضا فؤاد قادر وكريم مطمور بيد انهما كانا متواجدين صباح اليوم وخاضا تدريبات بمفردهما الى جانب عبد القادر غزال والمعد البدني. وكان غزال تدربه بمفرده ايضا امس علما بانه غاب عن المباراة امام انكلترا بسبب الايقاف لطرده في المباراة الاولى امام سلوفينيا.

وقال لاعب وسط راينغ سانتاندر مهدي لحسن “لا أعتقد باننا نملك مصيرنا بايدينا، فنحن لا نملك سوى نقطة واحدة، وبالتالي فنحن مطالبون بالفوز وبفارق هدفين لنتخطى الدور الاول، وسنبذل كل ما في وسعنا من اجل تحقيق ذلك”.

من جهته، قال القائد عنتر يحيى “شعبنا قوي الارادة وهذه ميزته وميزة لاعبيه، سنلعب بقتالية كبيرة لتحقيق حلم يراود الشعب الجزائري باسره”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة