مونديال 2010 :انطباعات محاربي الصحراء

مونديال 2010 :انطباعات محاربي الصحراء

فيما يلي الانطباعات التي التقطتها وأج عقب مقابلة

الجزائر-إنجلترا (0-0) التي جرت مساء أمس الجمعة بكاب تاون لحساب المقابلة الثانية للمجموعة الثالثة لكاس العالم لكرة القدم: 

مهدي لحسن (وسط الميدان):

اظن أننا لعبنا مقابلة جيدة ضد فريق إنجليري جيد جدا. لقد أظهرنا وجها مغايرا للمقابلة مع سلوفينيا. اظن أننا نشعر ببعض الاسف علي المقابلة الأولى. لقد أعطينا كل ما لدينا بنسبة 150 بالمائة و لقد حاولنا صنع اللعب و الحفاظ على الكرة و طورنا كرة قدم جيدة و ناسف لأننا لم نتمكن من التسجيل لأنه كان بإمكاننا هذا المساء تحقيق الفوز.لقد كنا اكثر تلقائية و اقل احتشاما. لأننا كنا نعلم أن الأمر سينتهي إذا خسرنا هذا المساء. لقد هاجمنا و دافعنا كلنا مع بعض. لقد كان هناك تضامن كبير و اظن أن ذلك كان مفتاح هذه المقابلة. كانت مقابلة صعبة لان إنجلترا لديها فريق كبير مكون من لاعبين أقوياء جسديا و حتى وأن لم يكن لدينا نفس الحجم فإننا لعبنا جيدا و كنا حاضرين في كل اروقة الميدان. و حافظنا على فرصنا للتأهل و علينا الآن أن نلعب بنفس الطريقة والروح ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

كريم مطمور (مهاجم): 

إننا فرحون بهذا التعادل الذي يدفعنا من جديد نحو السباق لدينا ورقة رابحة بين ايدينا و إذا اتقنا استعمالها سيكون لدينا فرصة التأهل للدور الثاني و الأهم كان أن نحصل على الأقل على نقطة و لكن هذا ليس بالهين لأننا لعبنا ضد الإنجليز و هم من بين المرشحين للفوز بالكأس. لقد لعبت بكل قواي مثل رفقائي و تلقيت العديد من الضربات و قطعت العديد من الكيلومترات و لكن الأهم هو نجاح الفريق الذي كان في المستوى.

 حسن يبدة (وسط الميدان):

لقد أجرينا مقابلة كبيرة أمام إنجلترا التي يبقى لديها فريق كبير على الرغم من هذه النتيجة. لقد تعبت جسديا في نهاية المقابلة حيث بدأت اشعر ببعض الآلام قبل أن اترك مكاني لاخر انشط مني جسديا. و أنا متفائل بخصوص المقابلة القادمة حيث يتحتم علينا الفوز فيها لكي نمر إلى الدور الثاني . إننا سنبذل كل ما لدينا للفوز بهذه المقابلة و التأهل للدور المقبل. علينا أن نسجل الهدف الذي سيحررنا. إن فريق الولايات المتحدة لديه العديد من المزايا و الموارد و لقد أكد هذا أمام سلوفينيا. حيث استطاع التعادل بعد أن تلقى هدفين في الشوط الأول إنها نتيجة تساعدنا و سنعمل كل ما في وسعنا للفوز أمامهم. نحن أيضا لديها الوسائل للاقناع وسنظهرها.

فؤاد قدير: (وسط الميدان): 

لقد حققنا نتيجة جيدة ضد إنجلترا ضد فريق كبير لكرة القدم العالمية و التي تعتبر من بين المرشحين للنهائيات. و ليس من السهل تحقيق نتيجة كهذه أعادتنا إلى درب التأهل. إننا فخورون بهذه النتيجة بعد فشلنا أمام سلوفينيا لقد اظهر الفريق أن لديه الطاقة و روح رياضية متميزة. لقد كنا متضامنين جدا حول كل الكرات. و كان بإمكاننا التسجيل. و بغض النظر عن النتيجة فإننا حافظنا على كل فرصنا للتأهل إلى الدور الثاني إن شاء الله.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة