مونديال 2010: انييستا وراموس سيشاركان أمام هندوراس

مونديال 2010: انييستا وراموس سيشاركان أمام هندوراس

تلقى مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي أخبارا

مطمئنة عن لاعب وسطه اندريس انييستا ومدافعه سيرجيو راموس اللذين تعرضا للإصابة خلال المباراة التي خسرها أبطال أوروبا أمام سويسرا (صفر-1) أمس الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال ألمانيا 2010.

وكان انييستا، العائد مؤخرا من الإصابة، ترك المباراة في الدقيقة 77 بعد خطأ ارتكب عليه، فيما أصيب راموس في اضلاعه بعد سقوطه بطريقة خاطئة، إلا ان الفحوصات أظهرت ان اللاعبين سيكونان جاهزين لخوض المباراة الحاسمة إمام هندوراس الاثنين المقبل، وذلك بحسب ما أكد دل بوسكي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، قائلا “يعاني اللاعب (راموس) من أوجاع في اضلاعه بعد سقوطه بطريقة خاطئة خلال مباراة سويسرا، وبحسب الفحص الطبي لم يظهر هناك أي ضرر في العظم”.

ومن المرجح ان يبدأ دل بوسكي مباراة هندوراس بإشراك فرناندو توريس منذ البداية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، ليلعب الى جانب دافيد فيا الذي تولى مهام رأس الحربة وحيدا أمام سويسرا.

وكان توريس دخل في الشوط الثاني أمام السويسريين، فيما بقي صانع الألعاب فرانسيسك فابريغاس العائد بدوره من إصابة أبعدته حوالي شهرين، على مقاعد الاحتياط ومن المرجح أيضا ان يلعب الاثنين المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة