مونديال 2010: باريرا “الخبرة لعبت دورها، والحكم سيء للغاية

مونديال 2010: باريرا “الخبرة لعبت دورها، والحكم سيء للغاية

اعتبر مدرب منتخب جنوب إفريقيا البرازيلي كارلوس

 ألبرتو باريرا بان الخبرة لعبت دورها في فوز الاوروغواي على فريقه 3-صفر مساء اليوم الثلاثاء في بريتوريا ضمن مونديال 2010، وشن هجوما عنيفا على حكم المباراة السويسري ماسيمو بوساكا ووصفه بأنه الأسوأ في البطولة الحالية.

وقال باريرا الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم عام 1994 : “في البداية اعتقد بأن النتيجة لا تعكس سير المباراة، لقد لعبت خبرة الأوروغواي دورا كبيرا في هذه النتيجة فلاعبوها يتمتعون بخبرة كبيرة ويعرفون من أين تؤكل الكتف وخصوصا فورلان“.

وأوضح “فورلا لاعب رائع يستطيع تغيير مجرى مباراة في أي لحظة، لقد توج هدافا للدوري الاسباني قبل موسمين، وحسم نهائي يوروبا ليغ في مصلحة فريقه اتلتيكو مدريد الموسم الفائت، ونجح في حسم مباراة اليوم“.

وتابع “كانت نقطة التحول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الاوروغواي، في تلك الاثناء كنا ضاغطين على مرمى المنتخب المنافس وانا استعد لاشراك مهاجم جديد لزيادة الفعالية الهجومية“.

وشن باريرا هجوما عنيفا على حكم المباراة واعتبره بانه الاسوأ وقال “منذ انطلاق البطولة، بوساكا هو الحكم الاسوأ، لم افهم اي من قراراته ضدنا، ولا يجب ان يكون في هذه البطولة ولا نريد ان نرى وجهه مجددا“.

يذكر ان الاوروغواي حققت اليوم فوزها الاول في نهائيات كأس العالم منذ 20 عاما عندما تغلبت على كوريا الجنوبية 1-صفر عام 1990 في ايطاليا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة