مونديال 2010: تاباريز يرغب بالبقاء في منصبه

مونديال 2010: تاباريز يرغب بالبقاء في منصبه

كشف مدرب منتخب الاوروغواي لكرة

 القدم اوسكار تاباريز عن رغبته بالاستمرار في منصبه بعد الخسارة أمام المانيا 2-3 في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن مونديال جنوب افريقيا.

وقاد تاباريز الاوروغواي، بطلة عامي 1930 و1950، إلى افضل انجاز لها في نهائيات كأس العالم منذ مونديال ايطاليا 1970 وقال تاباريز “أنا قريب من نهاية مسيرتي وما زلت اشعر بحال جيدة ولذلك فانا مهتم بالاستمرار مع الاوروغواي، لكنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر”.

وتابع “لا أريد ترك انطباع بأنني اطلب البقاء في منصبي، فعقدي انتهى بعد المباراة ضد المانيا وبالتالي لم اعد مدربا لمنتخب الاوروغواي، وكل ما سيحصل يتعلق بالاقتراحات التي ستقدم” ويشرف تاباريز (63 عاما) على منتخب الاوروغواي منذ عام 2006.

وعن مباراة أمس قال “كان المنتخبان يرغبان بإحراز المركز الثالث وقدما كل ما لديهما، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولكننا أظهرنا ما نستطيع القيام به وبأننا قادرون على مقارعة أي منتخب في العالم، لقد خسرنا في هذه المباراة ولكن كان يمكننا الفوز فيها لأنني لا اعتقد بأن المانيا كانت افضل منا. أريد ان اهنىء لاعبي الاوروغواي على ما قدموه طوال البطولة”.

وأوضح “كانت أخطاؤنا كثيرة في الدفاع، كما أننا أهدرنا العديد من الفرص، وفي مباراة كهذه الفرص تكون معدودة”.

واعتبر تاباريز ان “منتخب الاوروغواي قام بعمل رائع دفاعا وهجوما وكان إحدى مفاجآت هذه البطولة. الطريق يبدو واضحا الآن ويجب المواصلة على المنوال ذاته”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة