مونديال 2010 : تصريحات اللاعبين عقب مباراة الجزائر و سلوفينيا

مونديال 2010 : تصريحات اللاعبين عقب مباراة الجزائر و سلوفينيا

تصريحات اللاعبين عقب لقاء الجزائر-سلوفينيا ( 0-1)

 الذي جرى اليوم الاحد ببلوكوان ( جنوب افريقيا) لحساب المجموعة الثالثة لكأس العالم في كرة القدم :

حسن يبدة ( وسط ميدان المنتخب الجزائري):”

لا نستحق تضييع هذه المقابلة, على الاقل كان بامكاننا جني نقطة واحدة. الحظ خاننا في عشر ثواني, لعبنا لمدة عشرين دقيقة ب10 لاعبين وعندما يكون مستوى المواجهة رفيعا يكلف ذلك غاليا الان يتحتم علينا التركيز على المقابلة الثانية ضد انجلترا وسنعمل المستحيل من اجل الفوز بها.”يتعين علينا نسيان لقاء اليوم الذي كان بالنسبة لنا خيبة امل, ونفس الشيء بالنسبة  للشعب الجزائري هذا سوء حظ  العشب كان جميلا عكس الكرة التي كانت مسارها غير عادي في بعض اللقطات. هذا ما شهدناه أمس عندما تلقى حارس مرمى المنتخب الانجليزي هدفا مفاجئا. وحارسنا تلقت شباكه هدفا لايمكننا توبيخه عليه”.

رفيق جبور ( مهاجم- الجزائر):

” هذه خيبة امل كبيرة في مقابلتنا الاولى غير انه من الضروري رفع الرأس عاليا والتركيز على المقابلة القادمة. كان لدينا اليوم احساس انه يمكننا فعل شيء ولما لا الفوز باللقاء . زيادة على ذلك توجد بعض التفاصيل التي بامكانها ترجيح الكفة , واليوم هذه التفاصيل لم تكن في صالحنا الامر الذي انتهى بانهزامنا . علينا الظفر بالنقاط  الثلاثة في المقابلة القادمة ضد انجلترا سنلعب كل حظوظنا 200 بالمائة وسننتهج كل المحاولات. اليوم اللعب على العشب كان صعبا ونفس الشيء بالنسبة للكرة التي صعب التحكم فيها  بالنسبة للفريقين”.

مدحي لحسن (وسط ميدان – الجزائر) :

“صراحة أظن أن المنتخب الوطني لا يستحق الهزيمة. المباراة حسمت بضربة حظ خاصة بعد طرد المهاجم غزال ليأتي الهدف بعدها بدقائق معدودة”الآن لم يبق لنا الا التحضير للمباراة المقبلة امام انجلترا ورغم الخسارة وبعد الوجه الذي ظهر به الفريق كنا في المستوى. المنافس القادم للخضر يعد من احسن الفرق في العالم وهو مرشح للفوز بكاس العالم وستكون مقابلة حاسمة ولكن الضغط سيكون على عاتقهم مقارنة بفريقنا. 

عنتر يحيى (مدافع-الجزائر) :

“نخرج من هذه المقابلة بخيبة امل خاصة وأننا سيطرنا على المقابلة  لننهزم في الاخير. كنا منظمين جيدا في الدفاع. امام انجلترا علينا تحقيق المفاجأة انشاء الله وأن نؤمن بقدراتنا في تحقيق الفوز”.

فؤاد قادير (وسط ميدان-الجزائر) :

اليوم الفريق يستحق على الاقل نقطة واحدة ولما لا الفوز .خلقنا عدة فرص وتحكمنا في مجريات المباراة . تبقى لنا مقابلتان والمهمة لن تكون مستحيلة. اننا منافسون ويمكننا تحقيق الفوز”. 

كارل مجاني (لاعب جزائري) : اننا حزينون بعد الهزيمة. لا نستحق الهزيمة حيث تلقينا هدفا في الدقائق الاخيرة للمقابلة. علينا التركيز على المقابلة القادمة ضد انجلترا .

يزيد منصوري (لاعب جزائري):

اننا مستاءون لانه كان بامكاننا تحقيق نتيجة ايجابية. سلوفينيا لم يكن منافسا قويا وكان بامكاننا الفوز عليه. عدم اقحامي في المقابلة يعود للمدرب الوطني و أتقبل كل قراراته .

روبير كورن( وسط ميدان المنتخب السلوفيني-عين  أحسن لاعب في اللقاء):

 ” كان اللقاء تحديا في مواجهة الجزائر . تلقينا صعوبات امام فريق لعب بطريقة جميلة. غير انه في الاخير فزنا وانا جد سعيد بهذا . اليوم لاحظنا ان العشب الطبيعي كان بعض الشيء استثنائيا  فالكرة كان من الصعب التحكم فيها في التمريرات الطويلة. هدفنا يبقى المرور الى الدور القادم , هذا الفوز دعم معنوياتنا واكسبنا ثقة بالنفس. الهدف الذي سجلته اظن ان العشب ساعدني في تحقيقه”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة