مونديال 2010: تصريحات لاعبين جزائريين قبل التوجه إلى بولوكوان

مونديال 2010: تصريحات لاعبين جزائريين قبل التوجه إلى بولوكوان

تصريحات أربعة لاعبين من الفريق الوطني الجزائري

لكرة القدم ، خلال ندوة صحفية عقدت عقب الحصة التدريبية الرابعة و الأخيرة بملعب مركب أوغو بسان لامير, قبل مغادرتهم اليوم السبت إلى بولوكوان (شمال جنوب إفريقيا) ، أين سيواجهون يوم الاحد المنتخب السلوفيني.

مجيد بوقرة(مدافع):

كأس العالم هي هدف إضافي بالنسبة لنا. ليس لدينا ما نخسره هدفنا الأول هو المرور إلى الدور الثاني. لا نحس أية ضغوط الإصابة التي تعرض لها عنتر يحيى اليوم حدث مؤلم. أتمنى ان يكون معنا يوم الاحد، و إلا فسنخسر خدمانه. و فيما يخصني أنا مستعد لالب في أي مركز. أنا أمثل بلدا و فقط”.

حسان يبدة (لاعب الوسط):

أنا على استعداد لتقديم مساهمتي مع تشكيلة الفريق الذي سيلعب ضد سلوفينيا في التدريبات الأمور تجري على ما يرام من قبل كنت الى جانب يزيد (منصوري) و الان سأكون مع لحسن.مباراتنا ضد سلوفينيا ستكون مباراة استثنائية، مباراة حقيقية لكأس العالم ستشاهدون بسالة 11 جزائريا “.

مدحي لحسن (لاعب الوسط):

نحن نعمل بجد من أجل النجاح في مباراتنا الأولى في هذا المونديال مهما كانت الأسماء التي ستخوض هذه المباراة، اعتقد أنها لن تجد مشكل في التكامل سبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز بهذه المباراة ، و حتى و لو خرجنا متعاديل ، فستكون نتيجة جيدة بالنسبة لبقية المنافسة”.

رفيق جبور(مهاجم):

” هدفنا هو حسن التفاوض في مباراتنا الأولى ضد سلوفينا صحيح أن الفريق لم يسجل أهداف منذ فترة إذا هذا العائق الكبير لا يجب أن يلازما في كأس العالم، أنا مهاجم، و من مهامي و زملائي إيجاد الحلول لتسجيل الأهداف”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة