مونديال 2010: دونافان يبحث عن اجوبة من الحكم ومدرب سلوفينيا يشعر بالمرارة

مونديال 2010: دونافان يبحث عن اجوبة من الحكم ومدرب سلوفينيا يشعر بالمرارة

تذمر نجم الولايات المتحدة وقائدها لاندون دونوفان من الحكم المالي

 كومان كوليبالي الذي قاد مباراة منتخب بلاده مع سلوفينيا (2-2) اليوم الجمعة في جوهانسبورغ ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال جنوب افريقيا 2010.

وكان الحكم الغى هدفا للمنتخب الاميركي سجله البديل موريس ايدو في الثواني الاخيرة وذلك بعد ان نجح دونوفان ومايكل برادلي في اعادة بلادهما من بعيد ليعوضا تخلفها في الشوط الاول بهدفين نظيفين.

وعلق دونوفان على قرار الحكم المالي قائلا “انا افترض انه كان خطأ، ليس من الممكن ان يكون هناك تسلل، سألنا الحكم عدة مرات لكنه لم يبرر لنا قراره. لا اعلم كيف افسر القرار، لم ار خطأ، رأيت فقط ركلة حرة وهدفا، لكننا لم نحصل على اي اجوبة. لا اعلم اذا كان الحكم يفهم الانكليزية، لكننا سألناه عدة مرات بشأن القرار ولم يجبنا”.

ولم تظهر الاعادة ان ايدو كان متسللا، كما لم يكن جليا اذا كان هناك خطأ ما داخل المنطقة دفع الحكم الى الغاء الهدف الذي كان سيعزز من حظوظ الولايات المتحدة في بلوغ الدور الثاني ويعقد كثيرا من مهمة سلوفينيا التي بدت في طريقها لتكون اول المنتخبات المتأهلة الى ثمن النهائي وللمرة الاولى في تاريخها من اصل مشاركتين فقط، الا انها فشلت في المحافظة على الافضلية الواضحة التي حققتها في الشوط الاول ما جعلها تدخل في معمعمة حسابات الجولة الاخيرة.

وعلق مدربها ماتياس كيك على المباراة، مؤكدا انه فخور بفريقه وتابع “لكني اشعر بالمرارة بعض الشيء، لم نحقق التوقعات. كنا متقدمين 2-صفر ولم نتمكن من التعامل مع الضغط وكان هناك خطأ او اثنان. هناك الكثير من الفخر والخيبة في الوقت ذاته، لكننا سنحاول ان نستفيد مما حصل قبل مباراتنا مع انكلترا”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة