مونديال 2010: ساركوزي يستقبل هنري غدا

مونديال 2010: ساركوزي يستقبل هنري غدا

يستقبل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي

مهاجم المنتخب تييري هنري صباح غد الخميس في الاليزيه حسب ما اعلن راديو “مونتي كارلو” اليوم، والذي اشار الى ان الرجلين اتفقا على التحدث لمدة ساعة تقريبا بعد الازمة التي نشبت في المنتخب الفرنسي في مونديال جنوب افريقيا ورفضت مصادر الاليزيه تأكيد او نفي الخبر.

وقال الراديو “يغادر تييري هنري جنوب افريقيا اليوم على متن رحلة خاصة، سيمضي الليل في باريس قبل ان يقابل رئيس الجمهورية صباح غد” وتابع “يتوجه المهاجم الفرنسي بعد ذلك الى كاتالونيا لتمضية اجازته، ثم من المتوقع ان ينهي اجراءات انتقاله الى فريق نيويورك رد بولز في الدوري الاميركي”.

خرج المنتخب الفرنسي امس الثلاثاء من الدور الاول لمونديال جنوب افريقيا بعد خسارته امام جنوب افريقيا 1-2، وكان تعادل في مباراته الاولى مع الاوروغواي صفر-صفر، ثم خسر في الثانية امام المكسيك صفر-2.

وتفجرت في المباراة الثانية ازمة خطيرة في المنتخب الفرنسي نتجت عن نشر صحيفة “ليكيب” شتائم وجهها المهاجم نيكولا انيلكا الى المدرب ريمون دومينيك بين الشوطين وذلك بعد ان طلب الاخير من اللاعب تغيير تمركزه والاقتراب اكثر من المرمى.

قرر الاتحاد الفرنسي عقب ذلك طرد انيلكا من المنتخب، فتضامن اللاعبون معه وقاطعوا التدريب الاحد الماضي الاعدادية للمباراة الاخيرة مع جنوب افريقيا، ثم جاء ابعاد باتريس ايفرا قائد المنتخب من قبل المدرب قبيل المواجهة مع جنوب افريقيا بعد ان تبين انه خلف تمرد زملائه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة