مونديال 2010 سيدات لكرة القدم المانيا و نيجيريا فى النهائي

مونديال 2010 سيدات لكرة القدم المانيا و نيجيريا فى النهائي

تأهل منتخبا ألمانيا ونيجيريا إلى المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت عشرين عاما

التي تستضيفها ألمانيا حاليا حتى يوم الأحد 1 أوت ففي الدور نصف النهائي تمكنت ألمانيا من الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة (5-1)  في المباراة التي أقيمت في مدينة بوخوم أمس الخميس.

وسيطر المنتخب الألماني على معظم فترات المباراة التي جاءت بدايتها لصالحه إذ تمكنت سفينجا هوث من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13   قبل أن تحرز كيم كوليغ الهدف الثاني في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50 أحرزت ألكسندرا بوب الهدف الثالث لألمانيا  وبعد ثلاث دقائق عادت كيم كوليغ لتحرز الهدف الثاني لها والرابع لمنتخب بلادها  وفي الدقيقة 64 أحرزت جي سون يون هدف الشرف لمنتخب كوريا الجنوبية ثم اختتمت ألكسندرا بوب الخماسية الألمانية بتسجيلها هدف في الدقيقة 67 من ضربة جزاء.

وفي المباراة الأخرى  حققت نيجيريا فوزا بشق الأنفس على منتخب كولومبيا بهدف دون رد  سجلته اللاعبة إيبيرا أورجي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

وسيلتقي المنتخبان النيجيري والألماني في المباراة النهائية يوم الأحد القادم في مدينة بيلفيلد علما بأن منتخبا كوريا الجنوبية وكولومبيا سيتواجهان في اليوم ذاته لتحديد صاحب المركز الثالث.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة