مونديال 2010: فان مارفييك يريد ان يبقي روبن على الاحتياط

مونديال 2010: فان مارفييك يريد ان يبقي روبن على الاحتياط

اكد مدرب منتخب هولندا بيرت فان مارفييك بانه يريد

ابقاء جناحه السريع اريين روبن على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين حتى يتماثل للشفاء تماما في نهائيات كسالعالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وكان روبن متواجدا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ضد الدنمارك امس الاثنين التي انتهت بفوز فريقه 2-صفر من دون ان يمنحه المدرب الفرصة، علما بان اللاعب انضم الى صفوف الفريق السبت الماضي بعد ان بقي في هولندا لفترة اسبوع اضافي خضع فيها للعلاج من تمزق عضلي.

وعانى المنتخب الهولندي بعض الشيء واحتاج الى هدف اول جاء عن طريق الخطأ من مدافع الدنمارك سايمون بولسن الذي اصطدمت كرته الرأسية بزميله دانيال اغر وتحولت داخل المرمى، ثم انتظر المنتخب “البرتقالي” حتى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ليحسم النتيجة نهائيا في مصلحته بهدف لمهاجم ليفربول ديرك كاوت.

ويلتقي المنتخب الهولندي في مباراته المقبلة مع اليابان السبت المقبل في دوربان، ثم ينهي الدور الاول في مواجهة الكاميرون في 24 الحالي، بيد ان فان مارفييك ليس مستعجلا للمغامرة بروبن وقال في هذا الصدد “لقد فزنا 2-صفر، ولا اعتقد باننا افتقدنا روبن كثيرا. لدينا السرعة والخيال. اعرف تماما بان روبن لاعب رائع وانا سعيد بتواجده معنا”.

وكشف “اعتقد بان التفاهم كان جيدا بين سنايدر وفان در فارت وفان بيرسي، لقد نجحنا في تسجيل 10 اهداف في مباراتين وديتين، ولدينا العديد من الاسلحة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين” وختم “سيلعب روبن عندما يكون جاهزا مئة في المائة، لا داعي للمخاطرة به الان طالما لا نحتاج الى جهوده”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة