مونديال 2010: كابيلو عدم احتساب الهدف الصحيح كانت نقطة تحول

مونديال 2010: كابيلو عدم احتساب الهدف الصحيح كانت نقطة تحول

اعتبر مدرب منتخب انجلترا الايطالي فابيو كابيلو

بان عدم احتساب حكم المباراة للهدف الصحيح الذي سجله فرانك لامبارد كان نقطة التحول في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا الساحق على انجلترا 4-1 اليوم الأحد وبلوغها الدور ربع النهائي.

وقال كابيلو “حادثة لامبارد كانت الأبرز في المباراة لقد ارتكب الحكم إحدى اكبر الأخطاء، لكن ألمانيا تملك منتخبا رائعا، لقد نجحوا في تطبيق الهجمات المرتدة السريعة بنجاح”وتابع “هذه هي كرة القدم، أشياء بسيطة تفعل الفارق”.

في المقابل قال مدرب ألمانيا يواكيم لوف “بين الشوطين قلت للاعبين بأنه يتعين علينا أن نسجل هدفا ثالثا، كنا ندرك جيدا بأننا نستطيع أن نحسم المباراة بالاعتماد على الهجمات المرتدة، لقد نفذ اللاعبون الخطة بحذافيرها”.

أما مهاجم منتخب ألمانيا ميروسلاف كلوزه فاعرب عن سعادته عن اداء فريقه بقوله “كنا قتاليين منذ الدقيقة الأولى، خلافا للمباراة ضد غانا (فازت بها ألمانيا 1-صفر). لقد استحقينا الفوز بهذه المباراة عن جدارة”.

وأضاف “قلنا دائما بان هدفنا هو بلوغ الدور نصف النهائي على الأقل، هذا ما نريد أن نحققه”. وتابع “قلت دائما بأننا نملك منتخبا يجيد الهجوم والدفاع، وفي هذه المباراة دهشت من مستوانا”.

وقال توماس مولر صاحب هدفين في مرمى انجلترا “لقد بذلنا جهودا كبيرة، واثبتنا قدرتنا على أن نقدم كرة قدم جميلة الآن كل شيء يجوز على الرغم من أن الطريق صعب جدا أمامنا. لا فرق من سنواجه في الدور المقبل، يتوجب علينا ان نهزمهم جميعا”.

أما لوكاس بودولسكي صاحب الهدف الثاني فقال “يجب ان نحافظ على هدوئنا بعد هذا الفوز. لقد استحقينا الفوز. ضد استراليا سجلنا أربعة أهداف ولعبنا بطريقة جيدة ثم خسرنا مباشرة بعدها ضد صربيا. يتعين علينا ان نحافظ على تركيزنا”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة