مونديال 2010 :كابيلو يؤكد احتفاظه “بروح التفاؤل” لبقية مباريات المنتخب الانجليزي

مونديال 2010 :كابيلو يؤكد احتفاظه “بروح التفاؤل” لبقية مباريات المنتخب الانجليزي

أكد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم

أنه يحتفظ  “بروح التفاؤل” بالنسبة لمبارياته القادمة في كأس العالم على الرغم من تعادل فريقه السبت الماضي أمام الولايات المتحدة في المباراة الأولى (1-1 ) وصرح كابيلو “لست قلقا على مستوى المنتخب  لقد لعبنا مباراة جيدة. الحالة النفسية للاعبينا مرتفعة جدا كما هو الحال بالنسبة لحضورهم البدني. لقد استطعنا خلق سبع إلى ثماني فرص لكننا لم نترجمها إلى أهداف وهذا لا يعني أننا لم نقدم كرة قدم جيدة“.

ورد كابيلو على منتقديه الذين اعتبروا أنه ارتكب خطأ فادحا بإشراكه الحارس روبرت غرين أساسيا بالإضافة إلى المدافع ليدلي كينغ قائلا “لم ارتكب أي خطئ. الحراس يرتكبون الهفوات وهذا جزء من كرة القدم وعلينا تقبله كما نتقبل الفوز. سوف أتحدث معه (غرين) وأقرر ما علي فعله لاحقا“.

وإذا كان كابيلو لم يتخذ قراره النهائي بشأن غرين إلا أن الأمر يبدو مؤكدا بالنسبة لكينغ الذي خرج من المباراة أمام الولايات المتحدة مصابا وقد يغيب عن بقية مباريات إنجلترا.

وتردد أن المدرب الإيطالي قد يعيد النظر في قراره بإشراك غرين كأساسي في المباراة المقبلة أمام الجزائر والتي ستقام في 18 الجاري في دربان ومن الممكن أن يكون الحارس الآخر دافيد جايمس أساسيا وتلعب إنكلترا في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الولايات المتحدة والجزائر وسلوفينيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة