مونديال 2010: لام يريد الاحتفاظ بشارة قائد المانشافت بعد النهائيات

مونديال 2010: لام يريد الاحتفاظ بشارة قائد المانشافت بعد النهائيات

كشف المدافع فيليب لام انه يريد الاحتفاظ

بشارة قائد منتخب المانيا لكرة القدم بعد نهائيات مونديال جنوب افريقيا وكان لام (26 عاما) حمل الشارة بدلا من ميكايل بالاك (33 عاما) الذي غاب عن النهائيات بسبب اصابة في مباراة فريقه السابق تشلسي مع بورتسموث في نهائي كأس انكلترا في ماي الماضي وقال لام في حديث لصحيفة “بيلد” الألمانية نشر اليوم الثلاثاء “دور القائد جلب لي الكثير من السعادة، انه يمنحني فرحة حقيقية فلماذا أتخلى عنه؟ ويخوض لام مباراته الدولية ال71 غدا ضد اسبانيا في دوربان في نصف نهائي مونديال جنوب افريقيا.

وتابع ظهير بايرن ميونيخ “أود الاحتفاظ بشارة القائد، أريد المزيد من المسؤوليات لكننا سنرى لاحقا ماذا سيحصل”وتحوم الشكوك حول استمرار مسيرة بالاك (98 مباراة دولية) مع المنتخب الألماني حتى ان لام نفسه أكد ان “بالاك لم يرد ايجابا او سلبا على هذا السؤال حتى الآن”.

وبيرهوف ينتقد تصريحات لام بشأن شارة القائد

انتقد مدير المنتخب الالماني اوليفر بيرهوف تصريحات مدافع ال”مانشافت” فيليب لام الذي اعرب عن رغبته في الاحتفاظ بشارة القائد بعد انتهاء مونديال جنوب افريقيا 2010 الذي وصله الى دوره نصف النهائي ويحمل لام (26 عاما) الشارة بدلا من ميكايل بالاك (33 عاما) الذي غاب عن النهائيات بسبب اصابة في مباراة فريقه السابق تشلسي مع بورتسموث في نهائي كأس انكلترا في ماي الماضي، وهو قال في حديث لصحيفة “بيلد” الألمانية نشر اليوم: “دور القائد جلب لي الكثير من السعادة، انه يمنحني فرحة حقيقية فلماذا اتخلى عنه؟” وتابع ظهير بايرن ميونيخ “اود الاحتفاظ بشارة القائد، اريد المزيد من المسؤوليات لكننا سنرى لاحقا ماذا سيحصل”.

لكن هذا التصريح لم يلق استحسان بيرهوف الذي رد على لام قائلا “انها ليست فكرة رائعة ان يختار أهم اسبوع في كأس العالم ليقول هذا التصريح، فيما يجب ان تكون الناحية الرياضية الأولوية الأهم”، في اشارة منه الى مباراة نصف النهائي التي تخوضها المانيا الأربعاء أمام اسبانيا في دوربن وأكد بيرهوف انه لا يوجد هناك رابط بين تصريح لام وإمكانية إعلان بالاك اعتزاله الدولي.

وتحوم الشكوك حول استمرار مسيرة بالاك (98 مباراة دولية) مع المنتخب الالماني حتى ان لام نفسه اكد ان “بالاك لم يرد ايجابا او سلبا على هذا السؤال حتى الان”.

تجدر الاشارة الى ان بالاك كان متواجدا في جنوب افريقيا ليقدم الدعم لزملائه الشبان في مباراة الدور ربع النهائي امام الارجنتين (4-صفر).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة