مونديال 2010: لوف انجلترا تبقى بالنسبة إلي احد ابرز المرشحين

مونديال 2010: لوف انجلترا تبقى بالنسبة إلي احد ابرز المرشحين

اعتبر مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف

بان المنتخب الانجليزي يبقى بنظره احد ابرز المرشحين لإحراز اللقب في كأس العالم المقامة حاليا وذلك قبل يومين من مواجهته الكلاسيكية معه في الدور ثمن النهائي.

وقال لوف “انجلترا تبقى انجلترا، لطالما كانت المباريات بيننا مشحونة ومثيرة. المنتخب الانجليزي فريق يكافح حتى الرمق الأخير كما انه يتمتع بخبرة كبيرة بفضل وجود الثلاثي تيري وجيرارد ولامبارد” وأضاف “احترم كثيرا الايقاع السريع والروح التنافسية في الدوري الانكليزي الممتاز بوجود أندية مثل مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول وارسنال” وأوضح “تطور مستوى المنتخب الانجليزي كثيرا بإشراف فابيو كابيلو وخاض تصفيات رائعة وبالتالي يبقى بالنسبة إلي مرشحا بارزا لإحراز اللقب العالمي” وكشف “نحترم كثيرا المنتخب الانجليزي ولا شك بان هذا الشعور متبادل أيضا لم نخض أي مباراة والخوف يعترينا، بالطبع سيكون هناك بعض الشد العصبي في بداية المباراة لكن هذا أمر طبيعي”.

وتابع “أنا واثق من أن فريق الشاب سيبذل قصارى جهده لتقديم مباراة جيدة. كان بإمكاننا أن نلعب بطريقة افضل أمام غانا لكن الدقة في التمريرات لم تكن جيدة. في مواجهة انجلترا الأمور لا ترحم بوجود واين روني وجيرارد ولامبارد”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة