مونديال 2010: لوف يؤكد بأنه يملك البديل لبودولسكي واوجيل

مونديال 2010: لوف يؤكد بأنه يملك البديل لبودولسكي واوجيل

أكد مدرب المنتخب الألماني يواكيم اليوم

الجمعة انه يملك البديل للثنائي لوكاس بودولسكي ومسعود اوجيل في حال لم يتمكنا من المشاركة امام الارجنتين غدا السبت في الدور ربع نهائي من مونديال جنوب افريقيا 2010.

واشار لوف انه ينتظر لمعرفة اذا كان اللاعبان سيتمكنان من المشاركة في هذه الموقعة النارية. ويعاني بودولسكي من اصابة عضلية واوجيل من الارهاق، كما ان المهاجم البرازيلي الاصل كاكاو لم يشف من اصابة في عضلات المعدة، وهو سيقيم وضع الثلاثة خلال حصة التمارين التي يخوضها “مانشافت” مساء اليوم.

وقال لوف في مؤتمر صحافي “بولدولسكي يعاني من تصلب عضلي وقررنا ان نتوخى الحذر وان نخضعه للعلاج الفيزيائي. الخطة التي وضعناه له هي ان يشارك في الحصة التمرينية الاخيرة واذا فشل في الاختبار (البدني) بعد ظهر اليوم سيكون علينا ان نبحث عن خيارات اخرى”.

وتوقع لوف ان يشارك اوجيل في مباراة غد، وهو اشار الى انه منحه صانع العاب فيدر بريمن البالغ من العمر 21 عاما فرصة لالتقاط انفاسه بعد الموسم الطويل الذي خاضه، مضيفا “سيتمرن مجددا هذا المساء، قام بجهد كبير ضد انكلترا (4-1) وارتأيت بانه بحاجة ليوم اضافي من الراحة. مسعود كان جزءا من المنتخب الالماني للشباب (تحت 21 عاما) الذي فاز بلقب بطل اوروبا في حزيران/يونيو 2009 ولم يحظ بفرصة الخلود الى الراحة الصيف الماضي”.

واشار لوف الى انه معجب بمستوى لياقة لاعبي المنتخب وبانه يملك “اسلحة سرية” ليختار منها من ترسانة اللاعبين الموجودين على مقاعد الاحتياط، مضيفا “لدي في اي مرحلة اسلحة سرية وبطاقات رابحة لاختار منها…لن استعين باحد اذا لم اكن واثقا ان باستطاعته الابداع. لا املك اي تحفظ حيال اي من اللاعبين، لوكاس بودولسكي لاعب مهم جدا بالنسبة الينا لكني لن اتردد باشراك مارسل يانسن، ماركو مارين او توني كروس اذا كان الوضع يقتضي ذلك. لكل لاعب الدور الذي يلعبه في هذا الفريق”

وكان بودولسكي واوجيل غابا عن تدريبات امس الخميس وقد اشار المدير العام للمنتخب اوليفر بيرهوف ان اللاعبين بقيا في فندق الاقامة كتدبير احترازي.

وقال “بالنسبة الى لوكاس فالامر يتعلق بتشنج عضلي طفيف، وبالنسبة الى مسعود فقد ارحناه على سبيل الاحتياط لانه قدم الشيء الكثير في المباريات الاربع الاولى”.

وكان بودولسكي قطع التدريبات امس الاول الاربعاء قبل 30 دقيقة من نهايتها، واوضح الجهاز الفني ان ذلك كان على سبيل الاحتياط وان الشك لا يحوم حول مشاركته ومسعود في المباراة امام الارجنتين وختم بيرهوف “من الافضل اراحتهما على المجازفة بخوضهما التدريبات قبل مباراة مهمة مثل الارجنتين”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة